تويترمواقع و خدمات

موقع لمعرفة من يشبهك من المشاهير في شخصيتك و أفكارك !

هناك العديد من المواقع التي إنتشرت في الآونة الأخيرة و التي تدّعي بأنها تقوم بتحليل شخصيتك و مقارنتها بشخصيات المشاهير حول العالم لمعرفة من يشبهك منهم ، و قد إنتشرت هذه الظاهرة بكثرة على موقع فيس بوك إلى ان أغلب المواقع التي إنتشرت بين المستخدمين على موقع فيس بوك هي مواقع مخادعة لأنها لا تنبني على أساس منطقي عكس الموقع الذي سوف نشاركه معكم اليوم .

الموقع الذي سوف يكون محور إهتمامنا في هذا الموضوع هو موقع Your Celebrity Match المجاني و الذي يعمل على تحليل شخصيتك من خلال تغريداتك و منشوراتك على حسابك في موقع تويتر ليقوم الموقع بعد ذلك بمقارنة تغريداتك مع تغريدات المشاهير الموجودين في موقع تويتر تم جلب أكثر شخصية شهيرة تشبهك في أفكارك من خلال تطابق المنشورات أو التغريدات مع بعضها البعض .

ما يميز موقع Your Celebrity Match أنه سهل الإستخدام إلى جانب أنه سريع جدا و دقيق في تحديد الشخصية الشهيرة التي تشبه شخصيتك بشكل جيد جدا ، حيث أنك عندما تبحث في السيرة الذاتية للشخصية الشهيرة التي أخبرك موقع Your Celebrity Match بأنها تشبهك تكتشف بأنه بينكما بالفعل الكثير من الأشياء التي تشتركان فيها .

طريقة إستعمال موقع Your Celebrity Match سهلة و بسيطة جدا حيث أنك بعد الدخول إلى الموقع من خلال النقر على رابط الدخول أسفل التدوينة يكفي أن تقوم بإدخال إسم المستخدم الخاص بك على موقع تويتر أو إسم اليوزر نيم مثل : @Pro3xplain ثم تقوم بالظغط على Check Me .

بعد ذلك سوف يقوم الموقع بتحليل حسابك على تويتر بشكل سريع و جلب الشخصية الشهيرة التي تشبهك من خلال تطابق نوعية التغريدات الخاصة بك و الخاصة أيضا بتلك الشخصية الشهيرة ، مع العلم أنه يقوم بتحليل الصفات المهمة المشتركة بينكما و يقدم لك نتائجا دقيقة .

الدخول إلى موقع Your Celebrity Match

و كالعادة لا تنسى النقر على أزرار المشاركة اسفل التدوينة و مشاركة الموضوع مع اصدقائك كما ندعوك ايضا إلى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي للتوصل بجديد التدوينات و المواضيع التقنية المختلفة و المتجددة على مدار الساعة .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock