آندرويد

مشاركة شاشة هواتف الاندرويد مع الاشخاص الآخرين بسهولة

أحيانا قد ترغب في شرح بعض الأشياء لاصدقائك في هاتفك لكن المشكلة تكون في أنهم متواجدون في أماكن بعيدة عن مكان تواجدك ، لهذا فإن الحل الأنسب في هذه الحالة هو أن تقوم بمشاركة شاشة هاتف الآندرويد الخاص بك مع أصدقائك من خلال حواسيبهم أو هواتفهم أو أي جهاز يستعملونه و ذلك عن طريق إستخدام واحد من بين أفضل التطبيقات المجانية التي سوف نشاركها معك اليوم في هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح .

لا شك بأن هناك الكثير من التطبيقات المجانية التي تتيح للمسخدمين لهوتف الآندرويد إمكانية القيام بعملية مشاركة شاشة هواتف الآندرويد لكن أغلب هذه التطبيقات تعتبر ضعيفة نوعا ما لكونها تفرض عليك أن يكون التطبيق مثبث على كلا الجهازين ، الجهاز الذي سوف يقوم صاحبه بعرض شاشته و الجهاز الذي سوف يتم من خلاله إستقبال العرض :

مشاركة شاشة هواتف الاندرويد

 

مشاركة شاشة هواتف الاندرويد
مشاركة شاشة هواتف الاندرويد

 

لكن مع التطبيق الذي سوف نتعرف عليه اليوم فإنه يمكنك القيام بمشاركة شاشة هاتف الآندرويد الخاص بك مع الآخرين دون أن يقوم الأشخاص الآخرين بتبيث التطبيق على أجهزة و التطبيق الذي نتحدث عنه هو تطبيق : ScreenMeet. Live share apps .

مشاركة شاشة هواتف الاندرويد
مشاركة شاشة هواتف الاندرويد

تطبيق ScreenMeet. Live share apps هو عبارة عن تطبيق مجاني يمكنك تحميله بشكل مجاني فور النقر على رابط التحميل أسفل التدوينة حيث أن التطبيق متاح لجميع مستعملي نظام تشغيل الآندرويد و من بين افضل مميزات هذا التطبيق أنه سهل الإستخدام و يمكن إستعماله بسهولة جدا .

بعد تحميل و تنصيب تطبيق ScreenMeet. Live share apps على هاتف الآندرويد الخاص بك قم بالدخول إلى التطبيق من خلال التسجيل عبر حسابك في جوجل ، و بعد قيامك بعملية التسجيل سوف يقوم تطبيق ScreenMeet. Live share apps بتزويدك برابط خاص بك و هذا الرابط هو الذي يجب أن تقوم بإرساله إلى كل شخص ترغب في ان تشارك معه شاشة هاتف لآندرويد الخاص بك .

مشاركة شاشة هواتف الاندرويد
مشاركة شاشة هواتف الاندرويد

عندما تقوم بإرسال الرابط الذي يمنحك إياه التطبيق إلى اي شخص فإن أي شخص يمكنه النقر على الرابط سوف ينتقل إلى صفحة على المتصفح تظهر فيها شاشة هاتفك مع العلم أنه يجب أن تقوم بالظغط على زر البدء أو Start حتى يبدأ عرض الشاشة للآخرين و يمكنك قطع الإتصال فور الإنتهاء .

تحميل تطبيق ScreenMeet. Live share apps

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock