عرض تجاري

مسابقة من موقع GearBest للفوز بحاسوب لوحي Onda V820w

هل تحب المسابقات ؟ اذا انت في المكان الصحيح، حيث بعد المسابقة الخاصة بهانف Xiaomi التي أحدثت ضجة على الفيس بوك منذ أسابيع ، هاهو موقع GearBest يعود بمسابقة جديدة و الجائزة هذه المرة هي هي الجهاز اللوحي Onda V820w الذي يبلغ سعره على المتجر 78.84$ .

 

قبل أن نتعرف على كيفية المشاركة في المسابقة دعنا أول شيء نتعرف قليلا على الامكانيات التقنية لهذه المسابقة صديقي القارئ ، الجميل في جهاز Onda V820w أنه يحتوي نظامي تشغيل و هما ويندوز 10 و أندرويد 4.4 يعني كأنك تمتلك جهازي تابلت في جهاز واحد و بالتالي ستستطيع التمتع بتطبيقات الاندرويد و تطبيقات الويندوز في نفس الوقت .

Onda V820w

 

بالنسبة للمعالج فهو Intel Z3735F Quad Core ذو تردد 1.3Ghz بالطبع من انتاج الشركة العملاقة INTEL مدعم بكارت رسومات داخلية أما بالنسبة للـ RAM فهو DDR3L 2GB و الـ ROM 32GB مع العلم أنك تستطيع رفعها الى 128GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية .  الجميل في الأمر أنه يحتوي أيضا على منفذ HDMI بالتالي تستطيع مشاركة الجهاز على تلفازك و بالنسبة لدقة الشاشة فهي FHD  1920×1080 .

التعرف أكثر على Onda V820w اضغط هنا

 

يعني حقيقة يعتبر جهاز رائع و ذو امكانيات جد جيّدة مقارنة بسعره الذي هو 78.84$ ، المهم في حالة أردت المشاركة في هذه المسابقة كل ما عليك فعله هو الولوج من الرابط التالي  و تشارك عن طريق الاعجاب بالصفحة و متابعة GearBest على التويتر الى غير ذلك من شروط المسابقة .

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock