المجلةغير مصنف

ماتوا و ارتكبوا جرائم بشعة بسبب ادمانهم للالعاب

اذا كنت واحد من محبي الالعاب فانت تعرف جيدا عبارة “محاولة اخيرة فقط” “مهمة اخرى فقط” “مبارات اخرى فقط” …. ، و من الممكن ان تظل في هذه الحالة لدرجة انك لا تذكر كم من الوقت مضى على لعبك بل حتى تنسى مواعييد و واجبات مهمة ، ففي تدوينة اليوم سوف نعرض لكم قائمة بعض الحالات التي تسبب إدمان العاب الفيديو بها لجرائم وحالات انتحار بشعة .

  • في 2007 قام مراهق يبلغ 16 “دانييل باتريك” باطلاق النار على ابويه بسبب خلاف حول لعبة هالو 3 بعد ان علم والده بانه خالف اوامره و اشترى اللعبة ، فقاموا باخذ اللعبة واغلقوا عليها في خزنة المنزل فوجد دانييل المفاتيح و نجح في فتح الخزنة لكن لسوء الحظ كان بجانب اللعبة سلاح ناري ، ثم راح دانييل لوالده وقال لهم اغمظوا اعننيكم احظرت لكم مفاجئة ثم اطلق النار على والديه ، قتل امه و اصاب اباه بجروح خطيرة ثم قام بوضع السلاح في يد والده لجعلها تبدو كعملية الانتحار ، اثناء و صول الشرطة و جدوا دانييل يحاول الهرب بسيارة والديه مع اللعبة بجانبه ، بعد القبظ عليه حكم بالسجن مدى الحياة .

large_17petric2

 

  • في 2012 شاب يبلغ 18 يعرف بتشوانغ مات في مقهى الانترنت في تايوان بعدما ورد عنه انه كان يلعب لعبة “ديابلو” لاربعين ساعة متواصلة حيث وجده صاحب المقهى نائم على الحاسوب فقام بإيقاظه ، عندما استيقظ مشى بعض الخطوات ثم انهار وسقط على الارض وتم نقله للمستشفى ، حيث تبين للاطباء ان سبب و فاته راجع لتجلط الدم في ساقه .

action-mmo-games-diablo-3-review-screenshot-3

  • شاب فلبيني يبلغ الـ17 شوهد يقتل جدته بعد ان قاطعته وهو يلعب حيث كان يلعب في مقهى الانترنت المجاور للحي ، جدته التي طلبت منه عدم لعب هذه اللعبة مجددا ذهبت للمقهى لتحظره فعندما بدأت جدته بتوبيخه حول تلك اللعبة ظربها بعصى حتى الموت ثم مسح الدماء عن مسرح الجريمة و اتصل لعمته التي بدورها اتصلت بالشرطة جدته التي ربته قتلها بسبب لعبة فيديو .

successful-case-in-taiwan-cyber-cafe-9

 

  • رجل كوري جنوبي يدعى “لي سيونغ سوب” كان مدمنا للعبة ستار كرافت فقد جعل هذه اللعبة تسيطر على حياته تماما حيث بدا في عام 2005 يقضي كل وقته في لعب اللعبة التي اخسرته و ظيفته و شريكته ، حيث اضرف كل امواله في مقهى الانترنت للعب هذه اللعبة و كان يمكث مابين 14 و 18 ساعة ولكن عندما بدا جلسة مدتها 50 ساعة كانت تلك نهاية حياته …….. في النهاية انهار بسبب الارهاق و الجفاف ، فحبه لهذه اللعبة ادى لموته .

341974-starcraft-ii-wings-of-liberty

  • وارن بلانك 17 سنة من انجلترا حكم عليه بالسجن المؤبد سنة 2004 بسبب محاكاته للعبة فيديو ، اللعبة هي “مان هنت” المطورة من قبل روك ستار نورث حيث قام وارن سلحا بسكين و مطرقة بإستدراج صبى يبلغ 14 و يدعى “ستيفان باكيرا” نحو حديقة وقام بضربه بالمطرقة ثم طعنه لاكثر من 50 مرة بالسكين حتى مات ، اثناء المحاكمة اجبرت ام الضحية ستيفان بمغادرة المحكمة اثتتاء شرح تفاصيل الجريمة .

maxresdefault

 

  • في 2014 طفل يبلغ 8 اعوام قام باطلاق الرصاص عمدا و قتل جدته “ماري سموذرز” البالغة 87 سنة ، الحادث و قعت بعد دقائق بعدما لعب الولد GTA 4 حيث ذكر ان علاقة الولد بالجدة كانت طبيعية حتى انهم تشاركوا نفس الغرفة .

Oct. 13, 034 Larry & Marie Smothers

 

  • اعتقل شاب يبلغ من العمر 18 سنة بتهمة سرقة السيارات ، اثناء استجوايه في مركز الشرطة قفز على احد الشرطيين وأمسك سلاحه و اطلق عليه النار و اطلق على شرطيان اخران على الراس اثناء هروبه من مركز الشرطة ليسرق بعدها سيارة شرطة ، لما قبظ عليه قال ” الحياة كالعاب الفيديو يجب ان تموت في وقت ما ” ، في النهاية حكم بالاعدام بواسطة الحقنة المميتة .

9381782D-B450-4376-8C83-9740703DCB5A_cx0_cy16_cw0_mw1024_s_n_r1

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock