مواقع و خدمات

كيفية نشر فيديوهات اليوتيوب على فيس بوك و كأنك قمت بتحميلها

مشاركة الفيديوهات على موقع الفيس بوك قد اصبحت من العمليات الشائعة التي يقوم بها جميع المستخدمين اليوم تقريبا على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، حيث أن أغلب المستخدمين لفيس بوك أصبحوا يفضلون مشاهدة الفيديو على منصة الموق مباشرة دون الحاجة إلى الظغط على أي روابط خارجية تؤدي إل مواقع أخرى حتى و إن كان موقع اليوتيوب ، لهذا في هذه التدوينة اليوم سوف نقوم بمشاركة متتبعينا واحدة من الطرق السهلة التي يمكن أن تجعلك تقوم بنشر فيديوهات اليوتيوب على موقع فيس بوك و كأنك قمت برفعه على الفيس بوك مع أنك لم تفعل ذلك .

هناك العديد من الصفحات على موقع الفيس بوك التي بلا أدنى شك أنك لاحظت بأنها تقوم بنشر الكثير من الفيديوهات التي يمكنك مشاهدتها من خلال فيس بوك فقط و قد تعتقد أحيانا بأن هذه الصفحات أو أي شخص على فيس بوك أنه يقوم برفع هذه الفيديوهات من على الحاسوب الخاص به إلى موقع فيس بوك ، لكن في الحقيقة فإنه من النادر جدا أن يكون هناك شخص يقوم بهذه العملية لأنها متعبة جدا .

رفع الفيديوهات من الحاسوب إلى الفيس بوك هي عملية تتطلب وقتا و خصوصا إذا كان صبيب الأنترنت لديك ضعيف قليلا فإن الوقت سوف يصبح طويلا جدا ، لهذا فإن الطريقة الأفضل تظل هي عن طريق إستعمال موقع yt2fb و هو عبارة عن موقع يعمل على تحويل فيديوهات اليوتيوب إلى فيديوهات قابلة للعرض مباشرة على موقع فيس بوك من خلال تغيير الرابط لا اكثر و لا أقل .

مع موقع yt2fb فإنه في أقل من دقيقة واحدة يمكنك القيام بتحويل رابط اي فيديو على اليوتيوب إلى فيديو قابل للعرض بشكل مباشر على منصة موقع التواصل الإجتماعي على موقع فيس بوك ، و ذلك من خلال خطوات بسيطة جدا و هي كالآتي :

كيفية نشر فيديوهات اليوتيوب على فيس بوك
كيفية نشر فيديوهات اليوتيوب على فيس بوك

بعد الدخول إلى منصة موقع yt2fb قم بوضع رابط الفيديو الذي ترغب في تحويله ثم بعد ذلك قم بالظغط على تحويل كما ترى في الصورة أعلاه :

كيفية نشر فيديوهات اليوتيوب على فيس بوك
كيفية نشر فيديوهات اليوتيوب على فيس بوك

بعد ذلك و في ثواني سوف يتم تغيير الرابط إلى رابط آخر و هو الذي يجب أن تقوم بإستعماله في موقع فيس بوك ، حيث أنك بعد أن تضع الرابط الذي يزودك به موقع yt2fb في فيس بوك سوف يظهر الفيديو على الشكل التالي :

كيفية نشر فيديوهات اليوتيوب على فيس بوك
كيفية نشر فيديوهات اليوتيوب على فيس بوك

الآن يمكن لأي شخص مشاهدة الفيديو بشكل مباشر على فيس بوك و سوف يظهر و كأنك قمت برفعه على حسابك أو صفحتك في فيس بوك مع انك لم تقم برفع أو تحميل اي شيء .

الدخول إلى موقع yt2fb

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫3 تعليقات

  1. برنامج فاشل ،وماشغلش حاجه من الفيس مُباشرةً حولني .. كُل ما حدث هو إنهُ حولني على موقعه لأشاهد الفيديو بدلاً من الفيسبوك .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock