iOS الفيس بوك

كيفية عمل بث مباشر على حسابك في موقع فيس بوك

من بين المميزات التي أصبح يقوم موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بتوفيرها للمستخدمين هي إمكانية القيام بعمل بث مباشر على فيس بوك بسهولة جدا و دون إستعمال أي تطبيقات خارجية ، حيث أنه بعد أن كان بإمكان الأشخاص المشاهير و اصحاب الصفحات الكبيرة فقط القيام بعمل بث مباشر على موقع فيس بوك أصبح الآن بإمكان اي مستخدم أن يقوم بإجراء بث مباشر على الفيس بوك شريطة أن يتوفر على هاتف بنظام تشغيل الـ iOS .

.

إذا كان لديك هاتف آيفون فإنه يمكنك القيام بإجراء بث مباشر بسهولة جدا على حسابك في فيس بوك من خلال فتح تطبيق الفيس بوك على هاتفك ثم الذهاب إلى ” الحالة ” و كأنك سوف تقوم بنشر منشور ، ثم تقوم بالنقر على ايقونة البث المباشر التي سوف تجدها متاحة لك .

بعد النقر على أيقونة البث المباشر فإنه يمكنك البدء مباشرة في القيام ببث مباشر على حسابك في موقع فيس بوك لكن أولا يجب عليك القيام بكتابة أو إدخال وصف قصير كعنوان للفيديو ، كما أنك تستطيع القيام بالعديد من الأشياء الأخرى مثل تحديد الأشخاص الذين يستطيعون رؤية البث المباشر حيث أنه يمكنك على سبيل المثال جعل البث المباشر مرئي لعامة الناس أو للأصقداء فقط أو لأشخاص محددين فقط مثل ما يحدث مع المنشورات بالظبط .

هذه الخاصية متاحة في الوقت الحالي لمستخدمي نظام تشغيل الـ iOS فقط ، و جذير بالذكر أن العديد من الأخبار تشير إلى أن موقع الفيس بوك يعمل في الوقت الحالي على توفير إمكانية عمل بث مباشر من خلال هواتف الآندريد ، و خصوصا أن أكبر نسبة من مستخدمي موقع الفيس بوك هم مستعملي نظام تشغيل الآندرويد و الذين بفضلهم إستطاع موقع الفيس بوك تحطيم الرقم القياسي و الوصول إلى أزيد من مليار و نصف مستخدم نشط يوميا على الموقع .

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي ندعوك إلى القيام بمشاركتها مع اصدقائك عبر النقر على ازرار المشاركة ، كما ندعوك ايضا إلى مشاركتنا رأيك او إستفسارك في تعليق لنجيبك في أقرب وقت ممكن .

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :