برامج و اضافات

فتح جميع المواقع المحجوبه مجانا (جوجل كروم/ويندوز/ماك/اندرويد/ايفون)

هل تحبث عن طريق سهلة و سريعة من أجل فتح جميع المواقع المحجوبه على حاسوبك مجانا ؟ و بدون برامج تأخذ الكثير من الوقت أثناء عملية التنصيب ؟ اذا صديقي القارئ أنت في المكان الصحيح ، حيث منذ قليل كنت بصدد تصفح سوق اضافات الجوجل كروم و موزيلا فايرفوكس و فجأة اعترض سبيلي اضافة لم يسبق لي و أنت شاهدتها حقيقة ، و الفضول كالعادة دفعني للاطلاع عليها !

فتح جميع المواقع المحجوبه مجانا
فتح جميع المواقع المحجوبه مجانا

اضافة اليوم التي سنتعرف عليها ، هي TunnelBear التي كما سبق و قلنا تمكنك من فتح جميع المواقع المحجوبة مجانا ، حيث أنها عبارة عن VPN يقوم بتغيير عنوان IP الأصلي لك ممّا يجعلك تتجاوز الحجب الذي تفرضه عليك سطلة بلدك في ثواني ، الجميل في الأمر أن TunnelBear متوفرة كاضافة على جوجل كروم ، موزيلا فايرفوكس و على شكل برنامج أيضا لنظام تشغيل الويندوز و الماك و تستطيع تحميله من الرابط الموجود في الأسفل :

فتح جميع المواقع المحجوبه

النسخة المجانية من TunnelBear تمكنك تقريبا من 1.5GB و هي كافية في حالة كنت لا تفتح الكثير من المواقع المحجوبة في الشهر ، غير ذلك تستطيع التعرف على البرامج الأخرى المجانية التي سبق و نشرناها على المدونة من هنا ، أو تستطيع ترقية البرنامج مقابل 6 دولار تقريبا الشهر .

 

فتح جميع المواقع المحجوبه على جوجل كروم :

ان كنت من عشاق المتصفح الأشهر في العالم جوجل كروم ، فان الخطوة الأولى التي عليك القيام هو الدخول الى صفحة الاضافة على متجر الجوجل كروم ، ثم الضغط على Add مثلما توضح الصورة التي في الأسفل، و تؤكد العملية .

فتح جميع المواقع المحجوبه على جوجل كروم
فتح جميع المواقع المحجوبه على جوجل كروم

بمجرد انتهاء عملية التنصيب ستظهر معك آيقونة الاضافة على المتصفح مباشرة ، و منها تستطيع صديقي القارئ تغيير عنوان الـ IP من أجل أن تكسر الحجب، كل ما عليك فعله هو الضغط على الايقونة ثم Connect ، و تنتظر قليلا صديقي حتى تتم عملية الاتصال بنجاح ثم تفتح الموقع الذي تريد  :

تحميل اضافة Tunnelbear على جوجل كروم
تحميل اضافة Tunnelbear على جوجل كروم

تحميل اضافة Tunnelbear على جوجل كروم

فتح جميع المواقع المحجوبه على الفايرفوكس :

بالنسبة للفايرفوكس فللأسف الاضافة لا تملك نسخة خاصة بالفايرفوكس ، لكن جلبت لكم اضافة Hola المشابهة جدا لـ TunnelBear و عملية تنصيبها سهلة جدا كل ما سيتغير في العملية أننا سنحتاج الى غلق المتصفح و اعادة فتحه ، المهم تتوجه الى صفحة الاضافة من الرابط الذي في الأسفل ، ثم تضغط على AddTo firefox مثلما توضح الصورة بعد ذلك تضغط على Connect و ابدء رحلة تصفح بدون حواجز :

تحميل اضافة Hola

 

فتح جميع المواقع المحجوبه على الويندوز & ماك :

ليس هذا فقط بل الشركة المبرمجة للاضافة تملك كذلك برنامج خاص بنظام تشغيل الويندوز و نظام الماك ، يعني عن طريق برنامج فتح جميع المواقع المحجوبه Tunnelbear ستستطيع صديقي القارئ تجاوز الحجب بكل سهولة و الولوج الى أي موقع تريد . مع العلم أن عملية تنصيبه سهلة جدا لكن من أجل استعماله ستحتاج الى التسجيل ، لذلك لا تخطئ في ادخال بريدك الالكتروني و سيصلك رابط التفعيل ، لا تنسى فتحه صديقي القارئ :

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة : ماك / ويندوز

فتح جميع المواقع المحجوبه على الويندوز
فتح جميع المواقع المحجوبه على الويندوز

فتح جميع المواقع المحجوبه على الاندرويد & الايفون :

الأجمل من هذا أنك صديقي القارئ تستطيع استعمال هذا البرنامج الأكثر من رائع على هاتفك الذكي ان كان اندرويد أو آيفون و ستستطيع عبره الولوج الى جميع المواقع المحجوبة مجانا صديقي القارئ مع العلم أن عملية تنصيبه سهلة و سريعة و لا تحتاج منك الى اعدادت معقدة أو أي شيء من هذا القبيل .

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبه : الاندرويد / الايفون 

حقيقة TunnelBear برنامج أكثر من رائع ، و الأفضل من هذا كله أن يحتوي على عدة اصدارات لمختلف أنظمة التشغيل بالتالي ستستطيع فتح المواقع المحجوبه مجانا مهاما كان نوع جهازك، و في حالة أردت التعرف على برامج أخرى من هذا النوع أنصحك صديقي القارئ بالتوجه لهذه الصفحة .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫8 تعليقات

  1. الاضافة جيدة يااستاذ نضال وذلك بناء عن تجربة شخصية ولكنها تعطي حصة مجانية شهرية 500 ميجا ثم تصبح لا تفتح حتي الشهر التالي تعطيك نفس القدر من الميجا .. ولكن يمكنك دائما التسجيل بايميل اخر والحصول علي حصة جديدة 500 ميجا ثم ايميل اخر واخر واخر الي مالانهاية .. الحق يقال انها اضافة سريعة جداً في التصفح والمشاهدة

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock