آندرويد

فتح المواقع المحجوبة للاندرويد مجانا

لأن هناك العديد من المستخدمين العرب يبحثون عن كيفية فتح المواقع المحجوبة للاندرويد فإننا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نشارككم أفضل 5 تطبيقات يمكنك من خلالها القيام بعملية فتح المواقع المحجوبة على جهازك الآندرويد بكل سهولة و بشكل مجاني دون اي تعقيدات ، و بالنسبة لمستخدمي هواتف الآيفون فإننا قد نشرنا موضوعا سابقا نتحدث فيه عن كيفية فتح المواقع المحجوبة على هواتف الأآيفون بسهولة جدا و يمكنك الرجوع الى الموضوع من خلال الظغط هنا ، لأن هذه التدوينة سوف تكون مخصصة فقط لمستعملي هواتف الآندرويد و الذين يرغبون في القيام بفتح المواقع المحجوبة على هواتف الآندرويد الخاصة بهم بسرعة و سهولة .

فتح المواقع المحجوبة للآندرويد

1 – تطبيق Hideman VPN

فتح المواقع المحجوبة للاندرويد
فتح المواقع المحجوبة للاندرويد

تطبيق Hideman VPN يعتبر من بين التطبيقات المميزة التي يمكنك من خلاله تنصيبها على هاتف الآندرويد الخاص بك و القيام بفتح جميع المواقع المحجوبة عنك في بلدك و ذلك لأن التطبيق يتيح لك إمكانية الإتصال بالأنترنت عبر إستخدام بروتوكول بلد اجنبي آخر و بهذا فأنت تستطيع فتح المواقع المحجوبة و تصفحها بشكل عادي بإستعمال هاتفك دون اي مشاكل .

تحميل تطبيق Hideman VPN

2- تطبيق Spotflux VPN

فتح المواقع المحجوبة للاندرويد
فتح المواقع المحجوبة للاندرويد

من بين أفضل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة للآندرويد هو هذا التطبيق ، حيث أنه يوفر لك أيضا إمكانية الإتصال بسيرفرات خارج بلدك من أجل ربط الإتصال بالموقع المحجوب في دولتك مما يجعلك قادرا على تصفحه بسهولة جدا رغم كونه ممنوعا من الظهور في بلدك ، و من أجل التعرف أكثر على تطبيق Spotflux VPN قم بالنقر على رابط تحميل التطبيق أسفله للولوج إلى متجر الجوجل بلاي و تحميل التطبيق .

تحميل تطبيق Spotflux VPN

3 – تطبيق Mobiproxy

فتح المواقع المحجوبة للاندرويد
فتح المواقع المحجوبة للاندرويد

من بين التطبيقات المجانية ايضا و التي يمكنك من خلالها فتح المواقع المحجوبة على هاتفك الآندرويد بسهولة هو تتطبيق Mobiproxy و الذي تستطيع عن طريقه ربط الإتصال بمجموعة من الدول المتقدمة ، حيث يقوم هذا التطبيق بتوفير العديد من البروتوكولات الأجنبية التي تعمل على فتح المواقع المحجوبة فور أن يتم ربط الإتصال بينها و بين هاتفك الآندرويد .

تحميل تطبيق Mobiproxy

4 تطبيق  Touch VPN

فتح المواقع المحجوبة للاندرويد
فتح المواقع المحجوبة للاندرويد

واحد من بين التطبيقات المميزة ايضا و التي تعمل على فتح المواقع المحجوبة على هواتف الآندرويد هو تطبيق Touch VPN ، حيث يمكن أيضا عن طريق إستعمال هذا التطبيق القيام بفتح جميع المواقع المحجوبة من خلال ربط الإتصال بسيرفر اي دولة أجنبية أخرى غير دولتك .

تحميل تطبيق Touch VPN

فتح المواقع المحجوبة للاندرويد
فتح المواقع المحجوبة للاندرويد

5 – تطبيق Tigervpns Free

فتح المواقع المحجوبة سوف يكون أمرا سهلا جدا مع هذا التطبيق ، حيث يعمل Tigervpns Free على فتح المواقع المحجوبة في هواتف الآندرويد بسهولة جدا عن طريق إختيار الإتصال باي شبكة من أي دولة اخرى و التي تظل أفضلها هي الولايات المتحدة الأمريكية .

تحميل تطبيق Tigervpns Free

كانت هذه اسهل الطرق التي يمكن إستعمالها من أجل فتح المواقع المحجوبة للآندرويد عبر إستخدام تطبيقات تغيير عنوان الـ IP و للتوصل بالمزيد من التدوينات حول موضوع فتح المواقع المحجوبة سواءا على الحاسوب أو على الأجهزة الذكية فإن كل ما عليك القيام به هو زيارة مدونة محترفو الشرح بشكل دائم و مستمر للإطلاع على مختلف التدوينات المتجددة على مدار الساعة .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock