آندرويدالهواتف الذكية

شبكة إجتماعية جديدة لمشاركة المنشورات بالصوت مع الآخرين !

من بين التطبيقات التي ظهرت في الآونة الأخيرة و أحدثث ضجة كبيرة لدى مستخدمي شبكة الأنترنت و الهواتف الذكية بشكل خاص هو تطبيق جديد يدعى Shout حيث أن هذا التطبيق يتيح للمستخدمين من كافة أنحاء العالم خاصية جديدة لا تتواجد في أي تطبيق من تطبيقات التواصل الإجتماعي الأخرى إذ يمكن من خلالها للمستخدم أن يقوم بمشاركة منشوراته مع الآخرين عن طريق تسجيلها بصوته ثم نشرها على حسابه في التطبيق ليطلع عليها الآلاف من المستخدمين حول العالم المتواجدين على التطبيق .

تطبيق Shout بإختصار هو عبارة عن شبكة إجتماعية جديدة قائمة على نشر المنشورات عن طريق تسجيلها بالصوت ، حيث أن تطبيق Shout لا يعتمد في نظامه على المنشورات المكتوبة و غيرها من الأمور و إنما يجب على صاحب الحساب أن يقوم بتسيجل المنشور الذي يريد الآخرين أن يطلعوا عليه بصوته من خلال التطبيق ثم يقوم بنشره .

التطبيق يوفر ايضا مجموعة من الخيارات مثل إمكانية مشاركة منشورك الصوتي على مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى مثل فيس بوك و تويتر و غيرها ، كما أن تطبيق Shout هو تطبيق مجاني و متاح في نسخته في الوقت الحالي لمستخدمي نظام تشغيل الآندرويد مع العلم أن الشركة المطورة للتطبيق تعمل على إطلاق تطبيق Shout في نسخته الجديدة لمستخدمي نظام تشغيل الـ iOS قريبا .

و من اجل تحميل تطبيق Shout على هاتفك الآندرويد فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط أسفل التدوينة ثم بعد ذلك قم بتنصيب التطبيق بشكل عادي و فتحه و البدء في إستخدامه كأي تطبيق تواصل إجتماعي آخر .

و مع التقنية الجديدة التي يعتمد عليها تطبيق Shout فإن العديد من المستنخدمين يتوقعون للتطبيق نجاحا مذهلا ، رغم أن فكرته قد تبدو شبيهة بموقع ساوند كلود إلى أنها مختلفة تماما عنه ، حيث أن ساوند كلود يعتمد على مشاركة المقاطع الصوتية مع الآخرين بينما تطبيق Shout يعتمد على مشاركة المنشورات بشكل صوتي ، و بعد دخولك للتطبيق فإنه يمكنك الإطلاع على جميع المنشورات الصوتية التي يقوم الآخرون بنشرها على حساباتهم في تطبيق Shout .

تحميل تطبيق Shout

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock