برامج و اضافات

حذف الملفات من الحاسوب مع إستحالة إسترجاعها

حذف الملفات من الحاسوب بشكل نهائي  و إستحالة إسترجاعها مجددا هي شيء يبحث عن العديد من المستخدمون كما انه أمر ضروري جدا و خصوصا عندما ترغب في بيع حاسوبك لشخص ما أو إعطاءه للآخرين أو ما شابه ذلك ، حيث يجب عليك أن تقوم بعملية حذف الصور و الفيديوهات و مختلف باقي الملفات بشكل نهائي تماما بشكل يستحل على أي شخص إسترجاعها ، و نحن هنا لا نقصد بالحذف رمي الملفات إلى صندوق المهملات بل إزالتها من القرص الصلب و التخلض منها إلى الأبد .

هناك العديد من البرامج و الأدوات المجانية التي يمكن من خلالها القيام بحذف جميع أنواع الملفات بسهولة مع إستحالة إسترجاعها لكنها دائما تظل محط شكوك و أحيانا لا يعمل بعضها بالكفاءة المطلوبة ، إلى أن برنامج Eraser دائما ما يتصدر قائمة أفضل البرامج .

حذف الملفات من الحاسوب
حذف الملفات من الحاسوب

برنامج Eraser هو عبارة عن أداة صغيرة يمكن للمستخدمين من خلالها حذف الملفات الموجودة على الحاسوب بشكل نهائي تماما و هذا يعني أنه من المستحيل إسترجاع أي ملف تم حذفه عن طريق برنامج Eraser ، و هو برنامج في الحقيقة يجب أن يتم تنصيبه على على كل حاسوب من أجل حذف الملفات نهائيا و خصوصا الملفات التي ترغب في رؤيتها لمرة واحدة فقط أو تلك التي تعتبر خصوصية جدا و لا تريد لأي شخص أن يحصل عليها .

يتميز برنامج Eraser يكونه صغير الحجم و يمكنك تحميله خلال دقائق قليلة حتى مع ضعف صبيب الأنترنت على جهازك ، كما أن متوفر في نسخة محمولة بالنسبة للأشخاص الذين لا يحبون تنصيب البرامج على حواسيبهم او الذي يمتلكون مساحة تخزين ضيقة رغم أن تنصيب البرنامج لا يؤثر بأي شكل من الأشكال على مساحة الذاكرة .

حذف الملفات من الحاسوب
حذف الملفات من الحاسوب

فور تحميل البرنامج يمكنك البدء في استعماله عن طريق تحديد الملفات التي ترغب في حذفها بشكل نهائي ، و سواءا كانت الملفات عبارة عن صور أو فيديوهات او برامج أو أي شيء فإنه يمكنك حذفه و إزالته من القرص الصلب بشكل يجعل من المستحيل إسترجاعه ثانية .

تحميل برنامج Eraser

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock