المجلة

تعرّف على كاميرا Canon الجديدة التي يبلغ سعرها أزيد من 6.000 دولار!

شركة كانون تعتبر من بين اقوى الشركات المصنعة للكاميرات في العالم ، حيث أن منتجات شركة كانون تعتبر من بين المنتجات التي يفضلها العديد من المستخدمين حول العالم إلى جانب نيكون و غيرها من الشركات ، إلى أنه عندما نقوم بمقارنة الكاميرات الخاصة بشركة نيكون و الكاميرات الخاصة بشركة كانون فإن Canon تظل الخيار الأفضل لكونها تتوفر على العديد من المزايا و في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نقوم بإلقاء نظرة عن قرب لواحدة من بين أقوى كاميرات الـ DSLR التي قامت شركة بإطلاقها .

الكاميرا الجديدة EOS-1D X Mark II من شركة كانون هي عبارة عن كاميرا رقمية تحتوي على الكثير من الخصائص الرائعة من بينها كون الكاميرا تتوفر على دقة تبلغ حوالي 20.2 ميجابكسل مع تقنية الفوكس أو التركيز القلقائي على الشيء المطلوب تصويره .

و من بين أقوى المميزات التي توفرها الكاميرا الجديدة EOS-1D X Mark II من شركة كانون هي كونها تتيح إمكانية التصوير بدقة وضوح عالية جدا 4K ، كما أنها تتميز بكونها تقوم بتغطية إطار الصورة بنسبة تزيد عن 24 في المئة مقارنة بجميع كاميرا الـ DSLR السابقة .

من بين مميزات الكاميرا ايضا كونها تحتوي على شاشة عرض بقياس 2.3 بوصة و هي شاشة من نوع Clear View ll LCD كما أن الكاميرا تقوم بتدعيم خاصية تحديد الموقع الجغرافي عبر نظام GPS .

من الواضح أن الكاميرا الجديدة من شركة كانون سوف يكون عليها طلب كبير جدا من طرف المستخدمين و خصوصا المهتمين بتصوير الفيديوهات أو عشّاق التصوير الفوتوغرافي حيث أنه رغم كون سعر كاميرا EOS-1D X Mark II يبلغ حوالي 6000 دولار أمريكي إلى أنه من المحتمل أن تكون من بين أكثر كاميرات كانون مبيعا .

.

 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :