iOS آندرويد

تطبيق للنساء فقط للعثور على الأزياء و الملابس

تطبيق للنساء فقط
تطبيق للنساء فقط

قبل كل شيء هذا تطبيق للنساء فقط 😀 ، الأزياء و الملابس عالم يهتم النساء إليه اكثر من اي شيء آخر ، حيث تقضي المرأة وقتا طويلا في البحث عن أزياء أو ملابس معينة سواءا في الأسواق أو على شبكة الأنترنت ، لهذا فإن هناك بعض التطبيقات التي تم تطويرها بهدف مساعدة المرأة على الوصول إلى أي زي أو لباس بسرعة كبيرة جدا و كذلك معرفة المتاجر التي تبيع ذلك الزي إلى جانب سعره في الأسواق ، و من بين هذه التطبيقات هو تطبيق  LikeThat Style .

تطبيق للنساء فقط
تطبيق للنساء فقط

تطبيق LikeThat Style  هو تطبيق متخصص فقط في البحث عن الملابس التي راقت للنساء حيث أنه عندما تشاهد المرأة أي لباس أو فستان أو أي شيء عند إحدى صديقاتها أو على شبكة الأنترنت أو حتى على تلفاز ، يكفي أن تقوم المرأة بإلتقاط صورة واضحة للزي بواسطة تطبيق LikeThat Style  ليقوم التطبيق بعملية بحث شاملة و يستعرض جميع الأزياء المشابهة له .

تطبيق LikeThat Style هو عبارة عن محرك بحث خاص بأزياء و ملابس النساء حيث يعمل على مساعدة النساء للوصول إلى حميع الأزياء أو الملابس التي تشبه أي زي من خلال رفع صورته على التطبيق ، حيث يقوم التطبيق بالبحث في المئات من المتاجر و مقارنة الصورة مع الأزياء الموجودة عليها .

تحميل تطبيق للنساء فقط LikeThat Style

.

إذا كنت تعتقد أو تعتقدين أن هذا التطبيق قد يهم أحدا من صديقاتك فإنه يمكنكم النقر على أزرار المشاركة أسفل الموضوع و مشاركة التدوينة على مواقع التواصل الإجتماعي .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

  • جميل لكن نتمنى ان يكون هناك شركة عربية تطور مثل هذه التطبيقات سواء في المغرب ام هنا في سورية …..مثلا تطبيق خاص بالأزياء عندنا…يا أخي ما يلبسه الألمان قد لا يعجب العرب و العكس صحيح فكما للطعام تذوق خاص به في دول العالم أيضا هنانحن العرب لنا تذوق خاص باللباس ..

    دائما نتمنى ان يكون هناك شركات عربية تنافس كبرى شركات العالم في الأزياء فلا أديداس ولا Nike ولا غيرها …
    كل الشكر لكم محترفو الشرح مقال رائع و أعجبني ….LIKE >>>
    Keep success