iOS

تطبيق بيرق : شبكة إجتماعية خاصة بالشعراء فقط

يوما بعد يوم تظهر العديد من التطبيقات التي تكون عبارة عن شبكات إجتماعية بأفكار جديدة و مختلفة ، حيث أنه على مدى الفترة الأخيرة من الاشهر الماضية تحدثنا في مدونة محترفو الشرح على الكثير من تطبيقات التواصل الإجتماعي الجديدة التي ظهرت مؤخرا و التي دائما ما تأتي من اجل سد الفراغ الذي تعاني منه الشبكات الإجتماعية الشهيرة في الوقت الحالي و ذلك من خلال تخصصها في مجال معين .

.

و من بين أبرز التطبيقات التي ظهرت مؤخرا و احدتث ضجة واسعة هو تطبيق ” بيرق ” و الذي يعتبر أول شبكة إجتماعية عربية مخصصة للشعراء فقط و هواة كتابة الشعر و القصائد .

تطبيق بيرق
تطبيق بيرق

تطبيق ” بيرق ” هو منصة إجتماعية متكاملة و شبيه إلى حد ما بجميع الشبكات الإجتماعية الأخرى من حيث التقنيات التي يستخدمها ، حيث أنه يوفر أيضا للمستخدمين إمكانية نشر المنشورات و الصور و مشاركة البيانات و التواصل مع الاصدقاء و العديد من المميزات الأخرى ، إلى أن هذا التطبيق يختلف عن باقي التطبيقات الأخرى بكونه مخصصا للشعراء فقط ، أي أن جميع المستخدمين الموجودين على منصة هذا التطبيق هم مستخدمون يحبون الشعر و كتابة الشعر و كل شيء متعلق بالشعر .

لهذا فإن كنت واحدا من بين هؤلاء المستخدمين فإن تحميل و تنصيب تطبيق بيرق هو أمر من الضروري أن تقوم به حتى تستطيع البقاء على إطلاع بآخر مستجدات عالم الشعر و القصائد إلى جانب أنه يمكنك مشاركة إبداعاتك مع الشعراء الآخرين من خلال التطبيق .

تطبيق بيرق
تطبيق بيرق

و من أحل الإستفادة من خصائص تطبيق الشعراء ” بيرق ” فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على رابط التحميل اسفل التدوينة من أجل الولوج إلى متجر الآب ستور الخاص بتطبيقات الآيفون و تحميل التطبيق على الهاتف الخاص بك ، حيث أن التطبيق متوفر في الوقت الحالي فقط لمستعملي نظام تشغيل الـ iOS مع العلم أن الشركة المطورة للتطبيق تعمل على إطلاقه في القريب العاجل لمستخدمي نظام تشغيل الآندرويد ، و من أجل البقاء على إطلاع بآخر مستجدات هذا التطبيق فإن كل ما تحتاج إلى فعله هو زيارة مدونة محترفو الشرح بشكل دائم و مستمر للإطلاع على التدوينات المتجددة على مدار الساعة طوال اليوم .

تحميل تطبيق بيرق للشعراء

.

الوسوم

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :