آندرويد

تطبيق أفلامي لمشاهدة الأفلام على الاندرويد مجانا و كاملة !

هل تبحث عن تطبيق اندرويد لتحميل الافلام ؟ لماذا التحميل ! في حين أنك تستطيع مشاهدة الافلام عن طريق تطبيق أفلامي مباشرة على هاتفك الذكي ( بالطبع يعمل بنظام تشغيل الاندرويد ) مجانا بجودة عالية و دون الحاجة الى تحميلها أصلا مما يسجنبك استهلاك مساحة كبيرة من الذاكرة التخزينية لهاتفك الذكي الى جانب البدء مباشرة في المشاهدة دون انتظار انتهاء عملية التحميل .

حقيقةً أنا استغربت كثيرا عندما اعترض سبيلي تطبيق أفلامي على متجر الجوجل بلاي و دهشت أكثر عندما قمت بتجربته على هاتفي الذكي و وجدت أنه يعمل دون أي مشاكل ! الى جانب أنه خفيف جدا مع العلم بالطبع أن سرعة مشاهدة الأفلام ستكون مرتبطة بسرعة اتصالك بالأنترنت .

تطبيق أفلامي لمشاهدة الأفلام
تطبيق أفلامي لمشاهدة الأفلام

المهم التطبيق سهل الاستعمال و الأجمل من هذا أنه منظم بصفة كبيرة و يحتوي على العديد من الأقسام و التصنيفات التي ستسهل عليك عملية الوصول الى نوعك المفضل من الأفلام ان كانت كوميدية ، أكشن ، دراما …  مع العلم صديقي القارئ أن التطبيق لا يختص فقط في الأفلام بل يحتوي كذلك على عروض المصارعة، انمي وكرتون … أما بالنسبة للأفلام فهو يحتوي على 3 تصنيفات و هي : أفلام عربية، أفلام أجنبية و أفلام هندية .

الجميل كذلك في هذا تطبيق أفلامي أنه يحتوي على قسم للطلبات تستطيع من خلاله ارسال طلب مباشرة لمطوري التطبيق حتى يقومون باضافة الأفلام أو العروض التي تريد مشاهدتها، كذلك تستطيع حفظ بعض الأفلام في المفضلة الخاصة بك امّا لتشاهدها فيما بعد أو لتكرر مشاهدتها ان كنت قد شاهدتها مسبقا بالطبع .

تحميل تطبيق أفلامي 

يحتوي تطبيق أفلامي أيضا على قسم ‘ أحدث الحلقات ‘ المختص خاصة في عروض المصارعة مثل عروض RAW و عورض SmackDown مرتبة ترتيبا تنازليا من الأحدث الى الأقدم ، الحقيقة التطبيق أكثر من رائع كل ما ينقصه حسب رأي الشخصي في الوقت الحالي هو اضافة قسم خاص بالمسلسلات الأجنبية و العربية .

اظهر المزيد

‫7 تعليقات

  1. أخي رائع جدا هذا لكن أصح بتطبيق popcorn time و تطبيق zona و تطبيقNetflex و تطبيق showbox وتطبيق shahid plus و هناك تطبيق رائع إسمه crackel مختص بالأفلام كل ما سبق هو تطبيقات أفلام رائعة ذات جودة رائعة

    تطبيق كراكل هذا يمكن تحميله على كل الأجهزة تقريباً سواء كانت الهواتف المحمولة على اختلافها، التلفزيونات الذكية، منصات الألعاب الإلكترونية وحتى أجهزة الكمبيوتر.
    يمكن للمستخدم مشاهد
    مجموعة كبيرة من الأفلام، بالإضافة إلى عدد كبير من المسلسلات والبرامج التلفزيونية. وما يميزه عن غيره أن الحلقات التلفزيونية الجديدة يتم إضافتها فور عرضها تلفزيونياً. يمكن للمستخدم تحديد لائحة خاصة به وتحديد المواعيد التي يريد خلالها مشاهدة الأفلام.

    هناك تطبيق ممتاز اسمه Fuster

    من التطبيقات التي يمكن تحميلها لمجموعة مختلفة من الأجهزة. مريح وعملي، ويقدم خيارات تتنوع بين مشاهدة الأفلام الأجنبية أو المسلسلات. يمكن للمستخدم تصنيف الأفلام وفق اللغة أو الفئة أو الممثل أو المخرج. يوفر أيضاً معلومات عن الممثلين، بالإضافة إلى الأخبار المتعلقة بهم أنصحكم به رائع جدا

    لكن يأتي تطبيق سناغ فيلمز يعني بصراحة شي ممتاز يا جماعة جربوه

    من التطبيقات التي يسهل استخدامها؛ إذ يقوم التطبيق على البساطة في التصميم. يمكن البحث عن الأفلام، من خلال الفئة أو من خلال الأحدث أو الأكثر شهرة. ومن مميزات التصميم أنه يتيح للمستخدمين مشاركة الأفلام مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الأفلام الناطقة باللغة الإنكليزية فإن التطبيق يتضمن مجموعة واسعة من الأفلام من جميع دول العالم من ضمنها الأفلام العربية

    في تطبيق لعشاف الافلام ايضا اسمه توبي تي في هذا ممتاز تصميم أنيق يليق بالمتميزين فعلا
    من ناحية التصميم يبدو التطبيق مماثلاً تماماً للموقع لكن القائمين عليه قاموا بإدخال تعديلات عديدة عليه تجعله يتناسب مع الأجهزة المحمولة. وخلافاً للتطبيقات التي تكون فيها صور الأفلام صغيرة، وبالتالي قد تضطر إلى تكبير الشاشة أو النقر على الصورة لمعرفة الفيلم فإن الصور في هذا التطبيق كبيرة، وبالتالي توفر عليك عناء البحث المطول. عند النقر على الفيلم يأخذك التطبيق إلى صفحة تقدم لك معلومات كاملة عنه من ضمنها مدته وفئته، وتاريخ إصداره وتقييم النقاد له.

    أخيرا وليس آخرا عنجد تطبيق متميز اسمه تطبيق استكانة للأفلام العربية

    من ناحية التصميم يبدو التطبيق مماثلاً تماماً للموقع لكن القائمين عليه قاموا بإدخال تعديلات عديدة عليه تجعله يتناسب مع الأجهزة المحمولة. وخلافاً للتطبيقات التي تكون فيها صور الأفلام صغيرة، وبالتالي قد تضطر إلى تكبير الشاشة أو النقر على الصورة لمعرفة الفيلم فإن الصور في هذا التطبيق كبيرة، وبالتالي توفر عليك عناء البحث المطول. عند النقر على الفيلم يأخذك التطبيق إلى صفحة تقدم لك معلومات كاملة عنه من ضمنها مدته وفئته، وتاريخ إصداره وتقييم النقاد له.

    أيضا تطبيق غوغل الشهير Google Play Movies & TV

    تطبيق جديد رائع يسمح لك بمشاهدة الأفلام والبرامج التليفزيونية والمسلسلات، هذا التطبيق من مميزاته أنه يمكنك من وجود عدد كبير من الأفلام سواء الجديدة أو القديمة التي لا تجدها في أي قناة تليفزيونية.

    هذا التطبيق يحقق لمستخدميه المتعة والاستمتاع في أي وقت وفي أي مكان

    دائما هناك الجيد لكن اقبل الأفضل و لا تقبل بالأقل !3-تطبيق BoxTV Free Movies Online

    تطبيق رائع لعشاق الأفلام خاصة الافلام الأجنبية، حيث يوفر لك هذا التطبيق عدد كبير من الأفلام والبرامج التليفزيونية، يحتوي هذا التطبيق على خدمة BoxTV التي تجلب لك أحدث أفلام بوليوود وهوليوود وأحدث البرامج التليفزيونية في مكان واحد.

    يمكنك بكل بساطة استخدام هذا التطبيق من خلال التسجيل على التطبيق مجانًا من خلال حسابك على الفيسبوك الخاص بك أو من خلال حسابك على + Google والاستمتاع بمشاهدة أكثر من 5000ساعة من الأفلام والبرامج التليفزيونية.

    الشيئ الجيد هو وجود الأفضل ايضا يمكنك القاء نظرة عبى تطبيق Movietube

    من التطبيقات الرائعة لعشاق الأفلام حيث يضم عدد كبير جدا من الأفلام القديمة التي تعود إلى عام 1970فضلا عن الأفلام حديثة الإصدار

    كثيرة هي الإختيارات ….أضعها لكم ….لم ننتهي بعد هاك أيضا تطبيق شهير للأفلام اسمه hube

    وهو واحد من افضل تطبيقات الأفلام المجانية والأكثر تحميلا للاندرويد تتيح لكالوصول إلى 39 مواقع مختلفة مثل ، يوتيوب، و Vodu، Hubi هو مصدر ممتاز للترفيه لعشاق السينما. لن تكون هناك إعلانات كما يعمل التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمكنك إنشاء حسابك وتبادل أشرطة الفيديو مع أصدقائك . كما يوفر هذا التطبيق ميزة لمتابعة أشرطة الفيديو التي تم عرضها مؤخرا . يمكنك تحميل البرنامج مجانا واستخدامه لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت.

    لا زال أمامك الكثير من الأفلام لعشاق الأفلام …..ايضا تطبيق flipps المتميز …

    ليس فقط لمشاهدة الأفلام ولكن أيضا لتدفق البرامج التلفزيونية على الانترنت دون دفع أي قرش. هذا التطبيق متوافق مع الاندرويد . ليس هناك شك في أن تحصل على أفلام ذات جودة وبرامج تلفزيونية، ولكن أيضا يوفر لك إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الأغاني. ا يمكنك البحث عن الأغاني المفضلة لديك والاستماع لها من دون أي انقطاع ببساطة يقدم ترفيه كامل مجانا، وهذا ما يحتاج اليه مستخدمي الهواتف اليوم.

    تطبيق متميز direct tv

    ا التطبيق يقدم ميزة جديدة من الأفلام والبرامج التلفزيونية من حيث البحث ، و هو البحث الصوتي. عليك أن تتكلم ما تريد أن ترى يقوم مباشرة بعرض الافلام . .كما يعلمك حول البرامج التلفيزيونية ومقاطع الفيديو المضافة حديثا عبر حساباتك على الشبكات الاجتماعية كالفيسبوك وتويتر. وهو من افضل تطبيقات الأفلام المجانية للاندويد.

    من مميزات هذا التطبيق أنه يمكنك من البحث بعدة لغات وأن هذا التطبيق متوفر في جميع أنحاء العالم

    لم ننتهي بعد هناك عشاق الأفلام العربية …….استمتع ايضا بتطبيق Melody now

    يوفر لك التطبيق خدمة الفيديو عند الطلب من خلالها يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام العربية والفيديو كليبس والمسلسلات و الكلاسيكيات

    Movies By Flixster

    إذا كنت من عشاق السينما، لا تتردد أبداً في تحميل تطبيق Movies By Flixster، لأنه سوف يمكنك من إنشاء لائحة تضم أبزر الأفلام التي سوف تتواجد في صالات السينما، كما أنه من الضروري أيضاً أن تعلم بأنك تستطيع مشاهدة جميع إعلانات الأفلام المنتظرة.
    Netflix

    بعد أن تقوم بتحميل برنامج Netflix، سوف تتمكن من مشاهدة جميع أفلام هوليوود والكثير من الأفلام الوثائقية التي تزيد من ثقافتك. أما إذا كنت تريد معرفة من حصل على أهم الجوائز العالمية، فمع هذا التطبيق بات الأمر ممكناً.
    Redbox

    من خلال تحميل Redbox، أصبح بإمكانك الوصول إلى الكثير من المعلومات المتعلقة بأبرز الأفلام التي ستتوفر في صالات السينما، كما أنه من خلال هذا التطبيق لن تكون بعيداً عن أخبار الممثلين الذين تحبهم.

    إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن أفضل البرامج لتحميل ومتابعة أخبار الأفلام، من الضروري أن تقوم بتحميل هذه التطبيقات على جهاز الأيفون

    الموضوع شيق و أحببت المشاركة ….جميع التطبيقات رائعة و موجودة في البلاي ستور بالتوفيق

    أخوكم يزن زيفا من سورية ….

    رائع جدا كل هذه التطبيقات موجودة على غوغل بلي فرجة ممتعة …..

    (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

    رائع جدا كل هذه التطبيقات موجودة على غوغل بلي فرجة ممتعة …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock