iOSآندرويد

تطبيق آندرويد يساعد على النوم بسرعة جدا -متوفر للايفون كذلك

في هذه التدوينة سوف نتعرف على تطبيق آندرويد يساعد على النوم بسرعة جدا و بشكل سهل و سلس ، و خصوصا ان هناك المئات من المستخدمين حول العالم يواجهون صعوبة في النوم نتيجة لتراكم الظغوطات التي أصبحنا نعيشها في حياتنا اليومية و إذا كنت واحدا من بين الأشخاص الذين يتوفرون على هاتف ذكي بنظام تشغيل الآندرويد فإنه من الجيد أن تقوم بإستغلال هاتفك الذكي ليساعدك على النوم بسرعة من خلال القيام بإستعمال تطبيق آندرويد يساعد على النوم و الإسترخاء و يرشدك إلى أفضل طرق النوم من أجل الراحة قليلا .

رغم أن هناك العديد من تطبيقات الآندرويد التي تساعد على النوم و الإسترخاء و التركيز على الراحة من أجل راحة النفس و الجسد ، الاّ أن أفضل تطبيق يساعد على النوم بسرعة و بشكل فعّال هو تطبيق Naturespace و الذي يعمل على جعلك تنام بسرعة من خلال مساعدتك على التركيز في الراحة و الإسترخاء و التخلص من اي توتر أو ظغط بسهولة و سرعة جدا .

تطبيق آندرويد يساعد على النوم
تطبيق آندرويد يساعد على النوم

 

تطبيق الآندرويد Naturespace يساعد على النوم من خلال تزويد المستخدم بالعديد من المقاطع الصوتية المختلفة و التي تتنوع ما بين اصوات الطبيعة و الهدوء و الطيور و غيرها من المقاطع الهادئة جدا ، و كما نعلم جميعا فإن الموسيقى الهادئة او مقاطع الإسترخاء تعتبر من بين اقوى الطرق التي تساعد على النوم بشكل سريع جدا ، و بمجرد تحميل تطبيق المساعدة على النوم Naturespace و تجربته سوف تلاحظ الفرق الكبير بين النوم العادي و بين النوم بإستخدام المقاطع الهادئة و المناظر الطبيعية التي يوفرها تطبيق Naturespace للنوم بسرعة .

 

تطبيق آندرويد يساعد على النوم
تطبيق آندرويد يساعد على النوم بسرعة و سهولة

المقاطع الصوتية التي يوفرها تطبيق الآندرويد Naturespace هي مقاطع تساعد على النوم بشكل كبير جدا و ذلك لكونها تعمل بأحدث التقنيات من حيث جودة الصوت :

تطبيق آندرويد يساعد على النوم
تطبيق آندرويد يساعد على النوم

و من أجل الحصول على تطبيق Naturespace في هاتفك الذكي فإنه يكفي أن تقوم بالنقر على الرابط اسفل التدوينة و تحميله على هاتفك الآندرويد مع العلم أن التطبيق متوفر ايضا لمستخدمي هواتف الآيفون على تجر الآب ستور .

تحميل تطبيق Naturespace على : الآندرويدالآيفون

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. على فكرة شي رائع جدا جدا جدا يا سلام..موقعكم جميل أخي سؤال فني …….ما هو أقوى دومين
    .com او .net علما انني أرى مواقع ضخمة الدومين الذي فيه ليس لا كوم و لانت؟؟؟؟؟هل يمكن أن يكون مثلا دومين .ccأو دومين ma أقوى …..و هل يمكن ان يكون الأخير غير قابل للتهكير او ما شابه من مشاكل الخلل ؟؟؟؟يا ريت إجابة …ثم المهم هو هل الدومين العربي أفضل من الأجنبي …..تعرفون للأسف كثير تصير عمليات نصب بهذا الموضوع….شكرا لكم و لوقعكم الكريم ….

    من رفعه الله ……..أكرمه…

  2. أخي الكريم أسألك سؤالا …هل تنصنحنا بتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا؟ أقصد مثل هذا التطبيق الذي شرحته و هو رائع لكن يوجد فيه نسخة مدفوعة من بعض المواقع هل تنصح بتحميل تلك التطبيقات من تلك المواقع علما انها أغلبها آمنة(بعض المواقع و ليس كلها) مثلا فحص التطبيق بفاحص فيروسات أو ما شابه ذلك ….ما رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock