iOSتصميم

تصميم وجه تعبيري يشبه وجهك و مشاركته مع الآخرين

الرموز أو الوجوه التعبيرية و المعروفة ايضا بالـ Emoji تعبتر من بين اكثر الرموز إستخداما بين مستعملي تطبيقات الدردشة و مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث أظهرت الدراسات و الإحصاءات بأن المستخدمين يميلون جدا إلى إستعمال الوجوه التعبيرية في جميع محادثاثهم مع الآخرين على تطبيقات الدردشة و مواقع التواصل الإجتماعي كما يحب العديد من المستخدمين أيضا إستعمال الوجوه التعبيرية في منشوراته لأنها تضيف المزيد من المعنى للمنشور .

لكن ماذا لو كنت تستطيع إستبدال الوجوه التعبيرية التي يستعملها الجميع بوجه تعبيري خاص بك أنت وحدك ، و ماذا لو كان هذا الوجه التعبيري يشبه وجهك أنت ، ألن يكون ذلك رائعا ؟ بالتأكيد سوف يكون كذلك ، لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على أحد التطبيقات التي تستطيع من خلال إستعمالها القيام بعملية تصميم وجه تعبيري يشبه وجهك بسهولة جدا و في خطوات بسيطة و ذلك عبر إستعمال تطبيق Emoji Me Face Maker  .

 

تطبيق Emoji Me Face Maker  هو عبارة عن تطبيق مجاني متاح في نسخته لمستخدمي نظام تشغيل الـ iOS حيث يمكن لحميع مستخدمي هواتف الأيفون و أجهزة لوحة الآيباد الإستفادة من تطبيق Emoji Me Face Maker  لتصميم الوجوه التعبيرية بسهولة جدا ، إذ أن تطبيق Emoji Me Face Maker  يوفر لك جميع الأدوات الازمة من أجل تصميم وجه تعبيري يشبه وجهك أنت بسهولة جدا عن طريق إختيار الملامح و دمجها مع بعضها البعض لتحصل على وجه يشبه وجهك إتلى أبعد درجة ممكنة .

طريقة إستعمال تطبيق Emoji Me Face Maker  سهلة و بسيطة للغاية ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط أسفل التدوينة من أجل الولوج إلى متجر الآي تونز و تحميل تطبيق Emoji Me Face Maker  على هاف الآيفون أو لوحة الآيباد الخاصة بك ، ثم بعد فتح التطبيق يمكنك البدء مباشرة في إنشاء و تصميم وجه تعبيري يشبه وجهك و مشاركته مع اصدقائك خلال دقائق .

يوفر لك تطبيق Emoji Me Face Maker  إمكانية تصميم وجه تعبيري يشبه وجهك عن طريق إختيار لون البشرة المناسب و إضافة اللحية او إزالتها إلى جانب إختيار قصة و لون الشعر و كذلك حجم العين و الأنف و العديد من المميزات الأخرى التي تستطيع إكتشافها بنفسك بعد تحميل التطبيق على هاتفك .

تحميل تطبيق Emoji Me Face Maker 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock