أنظمة التشغيل

تصفح بدون اعلانات مع Brave ( ويندوز،آيفون،آندرويد)

متصفح Brave يعتبر من بين أكثر المتصفحات الجديدة التي أحدتث ضجة واسعة في الآونة الأخيرة ، و خصوصا مع الميزة التي قوم هذا المتصفح بتقديمها لكافة المستخدمين سواءا مستعملي حواسيب الويندوز أو هواتف الآيفون أو حتى هواتف نظام تشغيل الآندرويد ، حيث أنه بعد صراع دام طويلا بين شركة جوجل و الشركة المطورة لمتصفح   Brave فقد حدث أخيرا ما كان يطالب به مستخدموا الآندرويد و هو إطلاق متصفح Brave على منصة متجر الجوجل بلاي .

و جذير بالذكر أن متصفح Brave هو واحد من المتصفحات التي تسعى إلى جعل المستخدم يستغني بشكل كامل عن إضافات منع و حظر الإعلانات ، مثل الإضافة الشهيرة و المعروفة آد بلوك بلاس ، حيث أن متصفح Brave بدون أي إضافة يتيح لك إمكانية تصفح جميع المواقع بسهولة جدا و دون عرض الإعلانات ، حيث أنه مزود بتقنية تعمل على ججب الإعلانات بشكل تقائي سواءا عند التصفح من أجهزة الحواسيب أو من أجهزة الهواتف الذكية .

تصفح بدون اعلانات
تصفح بدون اعلانات

و من أجل إستعمال متصفح Brave فإن كل ما عليك القيام به هو تحميل متصفح Brave و يمكنك القيام بذلك من خلال النقر على رابط التحميل الموجود أسفل التدوينة حيث سوف تجد 3 روابط واحد للويندوز الثاني للآيفون و الثالث للآندرويد و يمكنك تحميل متصفح Brave على نظام التشغيل الذي تقوم بإستعماله أو الذي يناسبك .

و من بين مميزات متصفح Brave أيضا انه يتيح للمستخدم إمكانية تصفح المواقع بشكل سري جدا أكثر من المتصفحات العادية ، و يكاد يضاهي في سرعته سرعة متصفح الجوجل كروم ، بل قد يتفوق متصفح Brave على متصفح جوجل كروم في أشياء عديدة من بينها كونه لا يقوم بإستهلاك موارد الرام الخاص بالجهاز كما يفعل متصفح الجوجل كروم ، فكما نعلم جميعا فإن متصفح جوجل كروم رغم كونه متصفحا مميز إلى أن عيبه الوحيد أنه يستهلك الكثير من موارد الجهاز .

تصفح بدون اعلانات
تصفح بدون اعلانات

تحميل متصفح Brave : للويندوزالآيفونالآندرويد

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي نتمنى أن تكون قج أفادتك ، و للتوصل بالمزيد من التدوينات التقنية بشكل مستمر ما عليك سوف زيارة مدونة محترفو الشرح بشكل دائم .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫3 تعليقات

  1. عملية النسخ واللسق في خانة الروابط لا تعمل في متصفح Brave للأندرويد , وهذا يسبب غاية في الإزعاج للمستخدم ألغيت تثبيت brave وعدت لمتصفح كروم تجنبا لوجع الدماغ ريثما يتفطن مطورو brave لهذا الخلل ويصلحونه . على أية حال كان على صاحب هذا الموضوع أن يجرب المتصفح ويدرسه قبل أن ينشر التدوينة

  2. أريد اعرف طريقة تحميل الفيديوهات من على الفيس بوك وبدون برامج
    كما أريد احصل على برنامج التجسس على الواتس مجانا هل ممكن أم لا

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock