مواقع و خدمات

تصحيح أخطاء نصوص اللغة الإنجليزية عبر إضافة أداة Grammarly

تصحيح أخطاء نصوص اللغة الإنجليزية
تصحيح أخطاء نصوص اللغة الإنجليزية

اليوم سنتعرف مع بعض على أداة مهمة جدا و هي أداة Grammarly تمكنك من تصحيح أخطاء نصوص اللغة الإنجليزية ، فإذا كنت من الأشخاص الذين يقومون بالكتابة بالإنجليزية كثيرا سواءا إن كنت تملك موقعا إنجليزي يفرض عليك الكتابة باللغة الإنجليزية و لكنك لا تكون متأكدا جدا من صحة الكلمات التي تكتبها فإن تحميل أداة Grammarly و إضافتها إلى متصفحك الذي تعمل من خلاله سوف تقوم بحل جميع مشاكلك مع الأخطاء اللغوية التي قد ترتكبها أثناء النصوص الإنجليزية ، فإضافة Grammarly تعمل على تحديد الكلمات التي تمت كتابتها بشكل خاطئ و تقترح عليك الكلمات الصحيحة .

تصحيح أخطاء نصوص اللغة الإنجليزية
تصحيح أخطاء نصوص اللغة الإنجليزية

إضافة Grammarly يمكنك إستعمالها لتصحيح كل ما تقوم بكاتبته باللغة الإنجليزية على أي متصفح سواءا كنت تكتب منشورا على الفيس بوك أو تكتب مقالة على مدونتك يمكنك بعد الإنتهاء من الكتابة الإستفادة من أداة Grammarly و تصحيح جميع الأخطاء التي يمكن أن تكون قد قمت بإرتكابها حيث أن إضافة Grammarly هي أداة دقيقة جدا و تقوم بتصحيح الأخطاء المتواجدة في الكلمات بشكل إحترافي .

تصحيح اخطاء اللغة الانجليزية

و يمكنك إستخدام أداة Grammarly أيضا لتصحيح الكلمات الخاطئة التي تقوم بكتابتها باللغة الإنجليزية في أي رسالة قبل أن تقوم بإرسالها سواءا على فيس بوك أو جيميل أو أي موقع من مواقع الشات أو المراسلة ، كما يمكنك تصحيح تغريداتك على تويتر قبل نشرها و كل ما تقوم بكتابته على أي موقع تقوم بتصفحه من خلال المتصفح الذي قمت بإضافة الأداة إليه .

أداة Grammarly هي إضافة جيدة جدا لتصحيح الأخطاء التي يحتوي عليها أي نص إنجليزي قمت بكتابته بنفسك و هي أيضا أداة مجانية يمكنك تحميلها انطلاقا من الدخول الى الموقع الرسمي للأداة و هو موقع Grammarly على إسم الإضافة .

تصحيح أخطاء نصوص اللغة الإنجليزية
تصحيح أخطاء نصوص اللغة الإنجليزية

موقع Grammarly هو الموقع الرسمي لأداة Grammarly حيث يمكنك بمجرد الدخول إليه تحميل الإضافة على متصفحك عبر الظغط على Get Grammarly

 

تصحيح أخطاء نصوص اللغة الإنجليزية
تصحيح أخطاء نصوص اللغة الإنجليزية

بعد الظغط على Get Grammarly  سوف تنبثق لك نافذة تحميل الإضافة على المتصفح تقوم مباشرة بالظغط Ajouter أو Add إذا كنت تستخدم المتصفح باللغة الإنجليزية.

بعد تحميل أداة Grammarly و إضافتها الى المتصفح الذي تستخدمه بشكل دائم سوف تلاحظ أنه كلما قمت بكاتبة جملة أو نص باللغة الإنجليزية سوف تظهر عدد الكلمات الخاطئة في النص.

تحميل إضافة Grammarly

.

على سبيل المثال فتحت جيميل الخاص بي و أردت ارسال رسالة باللغة الإنجليزية و تعمدت كتابة كلمة Morning بشكل خاذئ و كما ترى فقد ظهر لي خط أحمر تحت الكلمة بالإضافة إلى رقم 1 في الأسفل و هذا يعني عدد الكلمات الخاطئة ، و من أجل تصحيح الكلمة تقوم فقط بوضع سهم الفأرة على الكلمة الخاطة و سوف تنبثق لك نافذة الكلمة الصحيحة باللون الأخضر كي تقوم بكتابتها.

تصحيح نصوص -اللغة الانجليزية

هكذا بسهولة و سرعة كبيرة يمكنك كتابة أي نص باللغة الإنجليزية سواءا كان منشور على الفيس بوك أو تويتر أو يموقع من مواقع التواصل الإجتماعي و أنت مطمئن على أن النص سوف يكون صحيحا و خاليا من الأخطاء عبر استخدام اداة Grammarly لتصحيح اخطاء النصوص الإنجليزية .

.

يمكنك تحميل أداة Grammarly مجانا و إضافتها إلى المتصفح الخاص بك الذي تستخدمه بشكل دائم و تصحيح جميع النصوص التي تقوم بكتابتها باللغة الإنجليزية في أي موقع ، و أحيانا قد تجد أن أداة Grammarly تطلب منك التسجيل في الموقع الرسمي لها ، يمكنك فعل ذلك إن أردت من أجل تحقيق أكبر إستفادة من تصحيح الأخطاء الإنجليزية .

لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي كي يستفيد الجميع و تذكر دائما أنه يمكنك الإلتحاق بنا على قناة اليوتيوب للتوصل بجديد فيديوها الشروحات المقدمة من محتروف الشرح .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :