برامج و اضافات

تسريع متصفح جوجل كروم عن طريق ترقيته للنسخة 64Bit

هل تعلم أن هناك فرصة كبيرة أنك بصدد استعمال متصفح جوجل كروم النسخة 32Bit، لذلك من أجل تسريع متصفح جوجل كروم سنتعرف مع بعض اليوم على كيفية ترقيته في حالة لازلت تستعمل النسخة 32Bit و هذه الترقية المجانية و السهل ستجعل متصفح جوجل كروم أسرع بكثير من ذي قبل .

السبب الوحيد الذي سيمنعك من ترقية متصفح جوجل كروم لنسخة 64Bit هو أنك تستعمل نظام تشغيل 32Bit يعني أنك تملك أقل من 4GB رام ، و للتأكد من ذلك قبل أن نقوم بأي شيء تذهب الى لوحة التحكم حتى نتأكد مثلما توضح الصور التي في الأسفل :

تسريع متصفح جوجل كروم
تسريع متصفح جوجل كروم

ثم :

تسريع متصفح جوجل كروم
تسريع متصفح جوجل كروم

الآن في المربع الذي حددته لكم في الصورة أول شيء أمام System Type يجب أن تكون 64-Bit مثلما توضح الصورة، في حالة كانت 32-Bit و أمام Installed Memory هناك 4GB أو أكثر فذلك يعني أنك لا تستغل امكانيات حاسوبك الكاملة و عليك بترقيته الى 64Bit . و لفهم الموضوع و التعمق فيه أكثر و أكثر أنصحك بالعودة الى هذا الشرح صديقي القارئ ‘ ما هو الفرق بين 32 bit و 64 bit و أيهما أفضل ؟ و كيف أختار المناسب لحاسوبي ؟ ‘

المهم بعد أن قمنا بالتأكد من أن حاسوبك يدعم نسخة ويندوز 64Bit الآن الخطوة الموالية هو معرفة نسخة جوجل كروم التي تستعملها في حالة كانت 32Bit سنقوم بترقيتها و في حالة كانت 64Bit فأنت أمرك عال العال صديقي القارئ، و للقيام بذلك تذهب الى اعدادت كما توضح الصورة :

تسريع متصفح جوجل كروم
تسريع متصفح جوجل كروم

بعد ذلك ستفتح معك نافذة جديدة تحتوي على معلومات حول النسخة التي تستعملها :

تسريع متصفح جوجل كروم
تسريع متصفح جوجل كروم

الان في المربع الذي حددته لكم بالأزرق في حالة كانت النسخة 64-Bit فهذا الشرح غير موجه لك صديقي القارئ ، لكن في حالة كانت النسخة 32-Bit فعلينا بتنصيب النسخة الجديدة من جوجل كروم حتى تتمتع بسرعة أكبر و العملية جد سهلة ، تقوم بتحميل نسخة 64Bit من الرابط الموجود في الأسفل مباشرة من الموقع الرسمي لجوجل كروم و تبدء مباشرة في تنصيبها ، و بمجرد تنصيبها ستتغير النسخة من 32Bit الى 64Bit مع العلم أنك لست في حاجة الى محو النسخة القديمة ، عملية التنصيب ستتكفل بكل شيء و تقوم بتغيير نسختك .

تحميل متصفح جوجل كروم 64Bit

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock