المجلة الهواتف الذكية

تسريب صور النسخة الذهبية من هاتف Galaxy S7

الهاتف الذكي Galaxy S7 يعتبر من بين اكثر الهواتف التي تثير ضجة كبيرة جدا على مختلف المواقع و المجلات العالمية في الوقت الحالي ، حيث أن العالم بأكمله ينتظر و بشغف كبير موعد إطلاق هاتف Galaxy S7 و نزوله إلى الأسواق و خصوصا بعد المميزات التي تم تسريبها في وقت سابق و التي من المتوقع أن يتوفر عليها الهاتف الذكي Galaxy S7 .

و بينما ينتظر الجميع الموعد الرسمي للإعلان عن الهاتف الذكي الجديد Galaxy S7 فإن العديد من المواقع التقنية الأجنبية تتسارع و تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على اي تسريب يخص هذا الهاتف ، و في الآونة الأخيرة فقد قامت إحدى المواقع الأجنبية بتسريب صور حيّة و حصرية لهاتف Galaxy S7 الجديد في نسخته الذهبية و التي نالت إعجاب الآلاف من المستخدمين حول العالم :

ظهر الهاتف الذكي الجديد Galaxy S7 من شركة سامسونغ في نسخته الذهبية في حلّة رائعة جدا جعلت العديد من المستخدمين ينتظرون بفارغ الصبر موعد إطلاق هذا الهاتف و الذي سوف يكون في الـ 21 من شهر فبراير الحالي ، حيث أنه تفصلنا ايام قليلة فقط على إطلاق الهاتف الذكي Galaxy S7 و الذي يتوقع العديد من الخبراء التقنيين بأنه سوف يكون الهاتف الاقوى في عام الـ 2016 رغم شدة المنافسة هذه السنة التي تشكلها العديد من الشركات العالمية الأخرى المتخصصة في صناعة و إنتاج الهواتف الذكية .

و من بين المميزات التي يتوفر عليها هذا الهاتف هو كونه يحتوي على شاشة عرض بقياس 5.1 بوصة بدقة وضوح عالية جدا تصل إلى 1440 – 2560 ، إلى جانب كونه يتوفر أيضا على بطارية بقوة 3.000mAh .

و على مستوى الذاكرة فإنه من المتوقع ان يحتوي الهاتف على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64GB إلى جانب ذاكرة تخزين عشوائية بسعة 4GB ، بالإضافة ايضا إلى كاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل و اخرى خلفية بدقة وضوح 16 ميجابكسل .

Galaxy S7
Galaxy S7

كان البعض يتوقع بأن يتوفر هاتف Galaxy S7 الجديد من سامسونغ على كاميرا خلفية بدقة وضوح تصل إلى 20 ميجابكسل ، لكن على ما يبدو أن شركة سامسونغ لديها وجهة نظر أخى ، و للبقاء على إطلاع بجديد هاتف Galaxy S7 فإن ما عليك فعله هو زيارتنا بشكل مستمر .

مصدر الصور : Pisapapeles

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :