آندرويدالهواتف الذكية

تسجيل شاشة هواتف الآندرويد بالفيديو مجانا مع هذا التطبيق

رغم ان هناك العديد من التطبيقات المجانية على متجر الجوجل بلاي و التي يمكن من خلال إستعمالها من طرف مستخدمي هواتف الآندرويد القيام بتجسيل فيديو لشاشة هواتف الآندرويد إلى أن أغلب هذه التطبيقات لا يعمل بشكل إحترافي مثل التطبيق الذي سوف نشاركه معكم اليوم من خلال هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح ، حيث سوف نتعرف على كيف يمكنك القيام بتسجيل شاشة هاتف الآندرويد الخاص بك بإحترافية عالية من أجل القيام بشروحات عالية الدقة على هاتفك الآندرويد سواءا لمتابعيك في مدونتك أو لأي شخص آخر و كل هذا عن طريق تطبيق Mobizen .

تطبيق Mobizen هو واحد من بين أفضل التطبيقات على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بمسألة تسجيل شاشة هواتف الآندرويد حيث يعمل Mobizen على تسجيل شاشة هاتف الآندرويد بدقة وضح عالية الإحترافية ، كما انه إلى جانب إمكانية تسجيل شاشة هاتف الآندرويد يوفر العديد من الأشياء الأخرى و التي تميز التطبيق عن غيره ، مثل إمكانية ربط الهاتف بالحاسوب عن طريق إستعمال تطبيق Mobizen على الهاتف و على الكمبيوتر أيضا .

و من بين المميزات التي يتوفر عليها تطبيق Mobizen لتسجيل شاشة هواتف الآندرويد ايضا هي كون التطبيق بسيط جدا و سهل الإستخدام حيث أن كل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق على هاتف الآندرويد الخاص بك من خلال النقر على رابط االتحميل اسفل التدوينة ثم تقوم بإنشاء حساب مجاني على التطبيق .

بعد قيامك بإنشاء حساب على تطبيق Mobizen فإنه يمكنك البدء في الشروع بتسجيل شاشة هاتف الآندرويد الخاص بك من خلال النقر على ايقونة Record Screen لبدء التطبيق في تسجيل شاشة هاتف الآندرويد الخاص بك مباشرة .

تطبيق Mobizen يعتبر التطبيق الانسب و الأفضل من اجل القيام بجميع عمليات تسجيل شاشة هاتف الآندرويد الخاص بك ، حيث أن التطبيق يعمل على مختلف إصدارات نظام تشغيل الآندرويد و يمكنك إستعماله على اي هاتف ، و للتوصل بالمزيد من التطبيقات المشابهة و غيرها من التطبيقات الأخرى المفيدة لمستخدمي نظام تشغيل الآندرويد فإن كل ما عليك القيام به هو الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي و متابعة مدونة محترفو الشرح بشكل دائم و مستمر .

تحميل تطبيق Mobizen

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock