آندرويد

تحويل هاتف الآندرويد إلى جهاز للتجسس و التصنت على الآخرين

تحويل هاتف الآندرويد إلى جهاز للتصنت و التجسس على الآخرين ، هل هذا ممكن بالفعل ؟ نعم ممكن و بسهولة ايضا ، حيث أن هواتف الآندرويد على وجه التحديد يمكن تحويلها إلى أجهزة عديدة جدا من خلال إستعمال التطبيقات المجانية و المتاحة بشكل مجاني لمستخدمي نظام تشغيل الآندرويد على متجر الجوجل بلاي ، و في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على كيفية تحويل هاتف الآندرويد إلى جهاز تجسس صوتي أو بمعنى آخر جهاز للتصنت على الآخرين و ذلك عن طريق إستعمال أحد التطبيقات المجانية التي توفر لك الإستفادة من هذه الخاصية .

تحويل الهاتف إلى جهاز تجسس أو جهاز للتصنت على الأشخاص الآخرين يعتبر امرا من السهل جدا القيام به و خصوصا مع تطبيق Ear Spy: Super Ouïe ، حيث أن هذا التطبيق يعمل على جعل هاتف الأندرويد الخاص بك يلتقط الاصوات البعيدة و الخافتة بشكل واضح جدا ، حيث يلعب التطبيق دور المتجسس على هاتفك بحيث يمكنك سماع حديث الآخرين حتى عندك إبتعادك عنهم بأمتار ، و هذا ما جعل هذا التطبيق من بين اقوى التطبيقات المجانية المخصصة للتجسس على متجر الجوجل بلاي .

تحويل هاتف الآندرويد إلى جهاز للتجسس
تحويل هاتف الآندرويد إلى جهاز للتجسس

و من أجل تحميل تطبيق Ear Spy: Super Ouïe و الذي يعمل على تحويل هاتف الآندرويد إلى هاتف تجسس و تصنت على الآخرين فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على رابط التحميل الموجود اسفل التدوينة ليتم الإنتقال بك مباشرة إلى صفحة تحميل التطبيق على متجر الجوجل بلاي ، و بعد تحميل و تنصيب التطبيق على هاتفك فإنه يمكنك البدء مباشرة بتشغيله ليبدأ العمل فورا على جلب الأصوات البعيدة و إلتقاطها بدقة وضوح عالية رغم كونك بعيدا عن مصدر الصوت .

تحويل هاتف الآندرويد إلى جهاز للتجسس
تحويل هاتف الآندرويد إلى جهاز للتجسس

و من الاشياء الضرورية التي عليك القيام به قبل تشغيل تطبيق تحويل هاتف الآندرويد إلى جهاز للتصنت على الآخرين هي التأكد من دمج سماعات الأذن بالهاتف ، و ذلك حتى تستطيع سماع الأصوات البعيدة بشكل واضح لأن إستخدام مكبر الصوت في هاتفك قد لا يعمل بتلك الكفاءة المطلوبة لهذا فإن الخيار الافضل يظل هو عن طريق إستعمال سمّاعات الأذن .

تحميل تطبيق Ear Spy: Super Ouïe

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock