iOSأنظمة التشغيل

تحويل الفيديو إلى صور متحركة على هواتف الآيفون

رغم ان هناك العديد من التطبيقات التي تعمل على تحويل الفيديو إلى صور متحركة على هواتف الآيفون إلى أن اغلب هذه التطبيقات لا توفر المميزات التي يوفرها التطبيق الذي سوف نشاركه معكم اليوم من خلال هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح ، حيث سوف نتعرف معا في هذا الموضوع على اسهل طريقة يمكنك من خلالها إلتقاط فيديو بعدسة كاميرا هاتف الآيفون الخاص بك و تحويله مباشرة إلى صور متحركة بصيغة Gif لتستطيع بعد ذلك مشاركتها مع اصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي بسهولة و بشكل سريع جدا .

و من أجل تحويل الفيديو إلى صور متحركة فإن كل ما عليك القيام به هو تحميل و تنصيب تطبيق GYF و هو تطبيق فريد من نوعه يوفر لك إمكانية تحويل الفيديو إلى صور متحركة بسهولة جدا و بشكل سريع و هذا أكثر ما يميز تطبيق GYF ، حيث أنه يعمل تحويل الفيديو إلى صور متحركة في غضون ثواني قليلة جدا .

طريقة إستعمال تطبيق  بسيطة و سهلة للغاية ، بداية قم بالنقر على رابط تحميل التطبيق على هاتفك الأيفون من خلال الرابط اسفل التدوينة ، و بعد فتح التطبيق قم بالنقر على زر التصوير للبدء في تصوير الفيديو القصير الذي تريد تحويله إلى صور متحركة ، مع العلم أنه يمكنك الإستفادة من العديد من الفلاتر التي يوفرها التطبيق و هي عبارة عن تأثيراث يمكنك إضافتها إلى الفيديو للحصول على صورة اجمل .

و من بين المميزات التي يتيحها لك ايضا تطبيق  هي خاصية إضافة النصوص الكتابية على الفيديو القصير قبل تحويله إلى صورة متحركة و كل هذا من احل الحصول على صورة متحركة بجودة وضوح عالية و مؤثراث جيدة و مناسبة للفيديو من أجل مشاركة الصورة مع اصدقائك في أعلى جمالية ممكنة .

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي نتمنى من الله أن تكون قد نالت إعجابكم و لا تنسوا مشاركتنا رأيكم في قسم التعليقات اسفله ، كما ندعوك أيضا إلى مشاركة الموضوع مع اصدقائك ليستفيد الجميع من هذا التطبيق المجاني .

تحميل تطبيق GYF

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock