عرض تجاري

تحفيضات تجارية كبرى على GearBest بمناسبة السنة الصينية الجديدة

لا يمكن أن يمر شهر واحد دون أن يقوم موقع التسوق الصيني الضخم GearBest بالاعلان عن حملة تسويقية جديدة تتمتع بالعديد من التخفيضات التجارية و تستطيع التأكد من ذلك في قسم العروض التجارية، المهم العرض التجاري لليوم هو بخصوص السنة الصينية الجديدة ووفر GearBest العديد من التخفيضات التي سنحاول التعرف على بعضها من خلال هذه المقالة و التي ندعوك للتمتع بها .

 

2016-02-09_13-26-39

 

العرض التجاري يحتوي على العديد من التصنيفات ، مثل عروض تجارية خاصة بالهواتف الذكية ، بالساعات …. لكن أردت أن نبدء بالتعرف على التصنيف الخاص باكسسوارات الحاسوب ، خاصة و أن مغلب المنتوجات التي فيه سعرها لا يتجاوز بضع دولارات و الأهم من هذا كله أنه هناك نسبة كبيرة أنك لن تقوم بدفع أي رسومات ديوانية ( جمركية ) في حالة اشتريت من هذا التصنيف لأن هذه المنتوجات صغيرة-منخفضة السعر و بالطبع الأمر يختلف من بلد الى آخر ، المهم تستطيع التعرف أكثر على المنتوجات من هنا .

2016-02-09_13-36-58

 

التصنيف الآخر الذي أنا متأكد أنه سيعجب الكثير منكم، هو تصنيف الخاص بمختلف المنتوجات الالكترونية لها علاقة بالصوتيات و الفيديوات  التي من الأكيد ستعجب كل مهووس بالتكنولوجيا ، و يحتوي خاصة على كاميرات الحركة ، سماعات ، شواحن مع العديد من المنتوجات الأخرى التي سعرها غالبا ما يكون بين 10$ و 20$ ، و تستطيع التعرف عليها كلها من هنا .

2016-02-09_13-47-12

 

ان كنت تفكر في شراء ساعة ، فالفرصة الآن متاح لك للحصول عليها بأرخص سعر ممكن ، حيث يحتوي العرض الخاصة بالسنة الصينية الجديد على قسم خاصة بالساعات ، و الجميل في الأمر أنه يحتوي على ساعات ذكية يبدء سعرها من 15$ فقط ، المهم تستطيع التعرف أكثر و أكثر على هذه العروض التجارية صديقي القارئ من هنا .

2016-02-09_13-53-44

 

بالطبع من غير المعقول أن نتحدث عن عرض تجاري خاصة على موقع GearBest دون التعرض الى التخفيضات التجارية الخاصة بالهواتف الذكية ، و رغم أن أغلب الهواتف المتاحة في هذا العرض سبق و تعرفنا عليها في قسم العروض التجارية ، الاّ أن هناك بعض الهواتف التي أنصحك لم يسبق لنا و أن تطرقنا لها ، لذلك أنصحك بالتعرف عليها من هنا .

المهم أرجو أن العرض التجاري الخاص بهذا اليوم أعجبكم و في حالة لديك استفسار لا تتردد في طرحه عبر تعليق في الأسفل ، و لا تتردد في مشاهدة الفيديو الذي في الأعلى للتعرف أكثر على كيفية الشراء من موقع GearBest .

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock