برامج و اضافات

برنامج فتح المواقع المحجوبة على الحاسوب ( 4 طرق مجانية )

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها لمستخدمي نظام تشغيل الويندوز القيام بعملية فتح المواقع المحجوبة على الحاسوب سواءا عن طريق إستعمال برامج فتح المواقع المحجوبة ، أو عن طريق إستعمال إضافات فتح المواقع المحجوبة ، و في هذه التدوينة سوف نشارك متتبعينا أبرز البرامج و كذلك الإضافات التي يمكن للمستخدم تتبيثها سواءا على الحاسوب أو على المتصفح من اجل فتح المواقع المحجوبة بسهولة جدا و سوف نبدأ تدوينتنا مع برنامجين يمكنك تحميل و تتبيث اي واحد منهما و التمتع بالقدرة على فتح المواقع المحجوبة بسهولة جدا .

فتح المواقع المحجوبة على الحاسوب عن طريق البرامج

1 –  برنامج CyberGhostVpn

برنامج فتح المواقع المحجوبة على الحاسوب
برنامج فتح المواقع المحجوبة على الحاسوب

من أشهر برامج فتح المواقع المحجوبة هو برنامج CyberGhostVpnو الذي إشتهر بقدرته على توفير أفضل خوادم الـ IP للمستخدمين ، حيث تستطيع عن طريق إستعمال هذا البرنامج تغيير عنوان البروتوكول الخاص بك إلى عنوان اي ولة أخرى مما يسمح لك بالقيام بفتح جميع المواقع المحجوبة في بلدك و من أجل تحميل البرنامج على الحاسوب الخاص بك قم بالنقر على رابط التحميل اسفله ثم قم بالظغط على أيقونة Free Dawnload لبدء البرنامج في التحميل .

تحميل برنامج CyberGhostVpn

2 – برنامج VpnBook

برنامج فتح المواقع المحجوبة على الحاسوب
برنامج فتح المواقع المحجوبة على الحاسوب

من بين البرامح التي يمكنك القيام بتحميلها ايضا على حاسوبك و الإستمتاع بعملية فتح المواقع المحجوبة عن طريقها هو برنامج VpnBook، حيث انك بمجرد تحميل و تنصيب هذا البرنامج يمكنك عن طريقه ربط الإتصال بين حاسوبك و بين بروتوكل اي دولة اخرى بحيث تقوم من خلال ذلك بتصفح جميع المواقع المحجوبة في بلدك بسهولة جدا .

تحميل برنامج VpnBook

فتح المواقع المحجوبة على الحاسوب عن طريق الإضافات

1 – إضافة DotVpn

برنامج فتح المواقع المحجوبة على الحاسوب
برنامج فتح المواقع المحجوبة على الحاسوب

من أكثر الإضافات إنتشارا بين مستخدمي متصفح جوجل كروم هي إضافة DotVpn و التي توفر للسمتخدمين إمكانية فتح المواقع المحجوبة بشكل مجاني ، حيث أنه بمجرد تتبيث الإضافة على متصفح يمكنك تصفح جميع المواقع المحجوبة عن طريق تعيين IP أي دولة أخرى .

تحميل إضافة DotVpn

2 – إضافة CyberGhost VPN

برنامج فتح المواقع المحجوبة على الحاسوب
برنامج فتح المواقع المحجوبة على الحاسوب

كما يوجد في نسخته كبرنامج للحاسوب فإنه يوجد ايضا كإضافة لمتصفح الجوجل كروم ، حيث أنك إذا لم تكن ترغب في إستعمال برنامج CyberGhost VPN لفتح المواقع المحجوبة على حاسوبك فإنه يمكنك تحميل الإضافة و الإستمتاع بفتح جميع المواقع المحجوبة بسهولة جدا و بدون أي تعقيدات فقط عن طريق تشغيل الإضافة و إيقافها في اي وقت ، و للتعرف اكثر على خصائص إضافة CyberGhost VPN قم بالنقر على رابط التحميل أدناه .

تحميل إضافة CyberGhost VPN

كانت هذه أبسط الطرق التي يمكن لمستعملي نظام تشغيل الويندوز إستعمالها من اجل فتح المواقع المحجوبة ، و من أجل التوصل بالمزيد من طرق فتح المواقع المحجوبة فإن كل ما عليك القيام به هو زيارتنا بشكل مستمر للإطلاع على مختلف التدوينات المتجددة على مدار الساعة .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock