مجّانيات

احصل على برنامج تصوير الشاشة Apowersoft مجانا عوض 39$ (انتهى العرض)

هل تقوم بتصوير الشاشة كثيرا ؟ اذا مقالة اليوم حسب رأي صديقي القارئ ستعجبك لأنني اصطدت لكم Giveaway جديد خاص ببرنامج تصوير الشاشة Apowersoft  الذي ستتحصل عليه مجانا عوض دفع 39$ !

من ميزات هذا البرنامج أنه حقيقة سهل الاستعمال كثيرا و لوحة التحكم الخاصة به مبسطة حتى أنك تجعلك تفكر أنه برنامج فاشل و لن يحتوي على الميزات التي ستشجعك على استعماله لكن صدقني العكس صحيح . و أجمل ما أعجبني فيه أنك تستطيع جدولة عملية تصوير معينة و سيبدء البرنامج تلقائيا القيام بها حسب الوقت الذي حددته له .

برنامج تصوير الشاشة Apowersoft

المهم بعد الدخول الى صفحة الـ Giveaway و تقوم بعملية التحميل ستتحصل على 4 ملفات كما توضح الصورة التي في الأعلى، تقوم بتنصيب البرنامج مباشرة من الـ Setup بعد الانتهاء من العملية لا تفتحه ، و انما تقوم بفتح Activate من أجل أن يتم تفعيل البرنامج لك ، لكن انتبه Activate سيدعوك لتنصيب برامج أخرى في حالة كنت لا تريد ذلك بمجرد أن تأتيك رسالة التفعيل قم باغلاقه .

تحميل برنامج Apowersoft 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫3 تعليقات

  1. لو سمحت ممكن تنشر موضوع عن كيف الناس يبيعون متابعين يعني كيف يجلس يسوي 1000 حساب تويتر مثلاً وييتابع ناس فيهم ؟

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock