آندرويد غير مصنف

الغاء خاصية اشعارات الفيديوهات الموصى بها (اندرويد)

الغاء خاصية اشعارات الفيديوهات الموصى بها
الغاء خاصية اشعارات الفيديوهات الموصى بها

هل تبحث عن كيفية الغاء خاصية اشعارات الفيديوهات الموصى بها ؟ …. تطبيق اليوتيوب على الاندرويد من أيام قليلة تحديثا كبيرا شمل تقريبا جميع ميزاته و خصائصه، و صراحة أعجبتي تلك التحديثات لأنها جعلة عملية تصفح فيديوات اليوتيوب أفضل بكثير كما أنه أضاف ميزة جديدة للتطبيق و هي ‘ أداة التحرير ‘ التي سارعت باستعمالها ، لكن أنا متأكد أن أول ما شد انتباهك ( في حالة بدءت باستعمال النسخة الجديدة من اليوتيوب ) هو خاصية الاشعارات التي تصلك مباشرة على هاتفك و التي تنبهك و تدعوك لمشاهدة فيديوات موضى بها يعتقد اليويتيوب أنها ستعجبك ، لحسن الحظ نستطيع الغاء هذه الخاصية التي من الأكيد سيعتبرها البعض مزعجة و في هذه المقالة سنتعرف مع بعض على كيفية القيام بالعملية .

 

.

 

المهم العملية سهلة ، كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق اليوتيوب ، التوجه الى الاعدادت Settings ، ثم الى الاشعارات Notifications بعد ذلك ستجد من هناك جميع الاشعارات التي يرسلها لك اليوتيوب و تستطيع التحكم فيها حسب ما تحتاج له ، المهم من أجل الغاء خاصية اشعارات الفيديويات الموصى بها نقوم بغلق خاصية Recomended Video كما توضح الصورة التي في الأسفل :

 

الغاء خاصية اشعارات الفيديوهات الموصى بها
الغاء خاصية اشعارات الفيديوهات الموصى بها

 

ان كان هاتفك من ذو نظام تشغيل iOS فانه حتى الآن لم يصله هذا التحديث الذي يضيف خاصية الاشعارات ، لكن من الأكيد يصلك في الأيام القليلة الماضية و حسب رأي ستكون نفس الخطوات حتى تتحكم في الاشعارات، لذلك لن تواجه مشكل في ذلك صديقي القارئ و أرجو أن المقالة أعجبتك .

 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :