الربح من الانترناتشروحات فيديو

الرفع من أرباح الأدسنس : أشارككم الخطة التي رفعت من مداخيلي بنسبة 10%

الرفع من أرباح الأدسنس هو أمر يسعى له صاحب أي موقع أو مدونة فهو المصدر الأساسي الذي يعتمده الملايين حول العالم لربح المال من مواقعهم . منذ مدة قليلة بدء أرباح المدونة في التراجع و حقيقة هذا الأمر أزعجني كثيرا فان الانسان بطبعه يسعى دائما للأفضل و يسعى الى أن ترتفع مداخيله و ليس أن تتراجع ، لذلك انتظرت جوجل أدسنس بضعة أيام حيث قلت في نفسي يمكن أن بعض المعلنين انتهت حملتهم الاعلانية ، لكن دون جدوى لذلك قرّرت أدخل الى لوحة تحكم الادسنس و أقوم ببعض التغييرات الجديدة .

الرفع من أرباح الأدسنس
الرفع من أرباح الأدسنس ( مصدر الصورة Adngin.com )

 

و لحسن الحظ صديقي القارئ تلك التغييرات التي قمت بها ساهمت في الرفع من أرباح الأدسنس بنسبة 10% تقريبا و هو الأمر الذي أفرحني و شجعني على تقديم المزيد لكم ، الى جانب ذلك قررت في فيديو شرح اليوم أن أشارككم الخطة التي اعتمدتها بالتفصيل لعلّها تنجح معك أيضا مع العلم أؤكد و أكرر الهدف من الفيديو ليس أن تطبق بالظبط ما قمت به أنا و لكن أن تفهم مالذي طبقته و لماذا قمت به حتى تستطيع القيام بنفس الخطوات حسب مجال و احصائيات زورا مدونتك !

الرفع من أرباح الأدسنس

الخطوة الأولى التي قمت بها و تستطيع الاطلاع عليها من الفيديو في الاعلى ، أنني قمت بفحص جميع تصنيفات الاعلانات التي يوفرها الجوجل أدسنس ، و التي يمدك أيضا باحصائيات دقيقة حول نسبتها من الأرباح الجملية و نسبة الظهور، بعد عملية فحص مطولة لا أخفي عنك استغرقت مني عدة ساعات ( لأن التصنيفات كثيرة جدا ) قمت بحجب العديد من التصنيفات التي لا توفر لي أرباح كافية أو التي أعلم يقينا أنها لا تهم زوار مدونتي ، على سبيل المثال أنا مدونة تقنية و من الأكيد أن الاعلانات الخاصة بالمنتوجات الصحية و منتوجات النساء لن تهم زواري بالتالي قمت أيضا بحجبها .

 

في شرح سابق أوضحت لكم كيفية اصطياد كلمة مفتاحية تكتب عنها و كيف أن مباشرة عن طريق جوجل أدرودز تستطيع معرفة ان كانت تلك الكلمة تتمتع باعلانات سعر النقرة عليها مرتفع أو لا ، بعد ذلك اتصل بي بعض متتبعي المدونة يعلمونني أنه رغم أنهم يكتبون عن كلمات مفتاحية من المتوقع سعر الاعلانات المرتبطة بها مرتفعة الاّ أن CPC منخفض جدا !

و ذلك يعود صديقي القارئ الى أن عملية ظهور الاعلانات في موقعك أو مدونتك تظهر حسب اهتمامات القارئ و ليس حسب محتوى الصفحة ، و هو الأمر الذي يعيق في الكثير من الاحيان القارئ من الضغط على الاعلان لانه و بكل بساطة سبق و اطلع على ذلك الموقع أو يعلم مسبقا المعلومة التي يوفرها ذلك الاعلان ، لذلك من الفيديو ستتعرف أيضا على كيفية الغاء تلك الخاصية و تجعل الاعلانات تظهر فقط حسب محتوى الصفحة و ليس حسب اهتمامات الزائر .

خلاصة الموضوع الخطة التي اعتمدتها في الرفع من أرباح الأدسنس نجحت معي، لكن عليك أن تعلم أنها ليست معادلة رياضية حيث أن النتيجة لا تتغير أبدا ! الخطة و حتى تنجح يجب أن تطبقها بالاعتماد أولا ( أهم شيء ) على محتوى موقعك و على احصائيات زوراك .

 

في الآخير أرجو أن الشرح أعجبكم ، و أتمنى لكم من كل قلبي أرباح مرتفعة و مداخيل عالية حتى نتشجع أكثر على العمل في الأنترنت و حتى نساهم أكثر في نشر المحتوى العربي و الرفع من نسبته و جودته .

 

 

اظهر المزيد

‫9 تعليقات

  1. صراحة موضوع مميز اخي لكن اود ان الفت انتباهك الى ان المشكل عام بخصوص انخفاض الارباح منذ بداية السنة لكن ماشرحته يعتبر عامل مميز لتحسين الاداء
    تحياتي

  2. من فظلك اخي نظال ، اريد ان اعرف كم الحد الاقصى لوضع الاعلانات في الصفحة الواحدة .. وصلات ومحتوى ?

  3. شكرا لك اخي نظال على ردك واهتمامك .. ما فهمته من كلامك اخي انني استطيع وضع 3 اعلانات من نوع وصلات + 3 اعلانات للمحتوى ليصبح المجموع 6 في الصفحة الواحدة ?

    هل هذا ما تقصده اخي ?

  4. السلام عليكم
    اخي الكريم أريد مساعدة منك
    على كل حال تقدمت بطلب تسجيل في ادسنس و أدخلت موقع ليس لي. و حين تم الطلب مني أن أضع شفرة الإعلان على الموقع ليتم تفعيله لم أستطع فعل ذلك لأن الموقع الذي تسجلت به ليس لي بكل بساطة .
    و في كل مرة تأتيني رسالة من ادسنس على الجيميل من أجل إضافة الشفرة
    حاولت التسجيل مرة أخرى في ادسنس بجيمايلات أخرى لكن إدارة ادسنس تعلمني أن إسم المستخدم مستعمل في الجيميل الأول.
    و هكذا أصبح حساب ادسنس معلق. ..
    سؤالي هل يمكنني انشاء موقع جديد خاص بي و وضع شفرة الإعلان ليتم تفعيل حساب ادسنس الخاص بي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock