مجّانيات

احصل على عملاق تحويل صيغ الفيديو Factory مجانا عوض 100$ !

أعتقد أن هذا الأسبوع قد قمت معك بالواجب و أكثر بخصوص البرامج المجانية 😀 التي نشرتها في قسم Giveaway حيث حتى كتابة هذه السطور اصطدنا لكم برامج بقيمة +300$ ! و لحسن الحظ الآن – قبل أن أنام – تذكرت موقع يتعاقد كثيرا مع شركات معروفة من أجل أن يروج لها برامجها اما بأسعار منخفضة أو مجانا على شكل Giveaway فقمت بزيارته و يا لها من زيارة 😀 حيث وجدت برنامج تحويل صيغ الفيديو الغني عن التعريف معروض بالمجان صديقي القارئ.

 

العرض مازال صالح لمدة 48 ساعة منذ نشر هذه المقالة ، لذلك صديقي القارئ حتى و لو كنت غير محتاج لهذا البرنامج الرائع في الوقت الحالي فانني أنصحك بتنصيبه و تفعيله فمن يعلم يمكن في المستقبل القريب تحتاج الى تحويل صيغة فيديو و ستجد برنامج احترافي بانتظارك في خزينة برامجك على الحاسوب .

البرنامج كما سبق و قلنا غني عن التعريف تماما و يدعم أكثر من 200 صيغة للفيدوات ! و أجمل ما في الأمر أنه سهل الاستعمال كل ما عليك فعله هو اختيار الفيديو المراد تحويل صيغته ثم اختيار الصيغة المراد الحصول عليها و الضغط على Convert هذا كل ما في الأمر، و من أحد نقاط قوة هذا البرنامج أنه يدعم تحويل صيغ 10 فيديوات في نفس الوقت الى جانب احتواءه على العديد من الميزات الأخرى مثل تركيب الترجمات ، تقسيم ملف فيديو على ملفات صغيرة و العديد من الأمور التقنية الأخرى الرائعة .

 

Video Converter Factory

 

ليس هذا فقط ! بل ستتحصل أيضا على برنامج تنظيم ‘ الوثائق ‘ بمختلف صيغاتها Wonderfox مجانا و هو الحقيقة برنامج رائع خاصة ان كنت تستعمل كثيرا ملفات بامتدادات PDF , Docx …. حيث سيقوم بتنظيمها كلها لك في مكان واحد و من هناك تستطيع الولوج اليها مباشرة مع العلم أنك تستطيع حمايتها عن طريق خاصية التشفير التي يوفرها البرنامج.

 

 

المهم من أجل التمتع بهذا الجيف_آواي تقوم أول شيء صديقي القارئ بولوج الى صفحة العرض من الرابط الذي في الأسفل ثم :

  1. تضغط على Login To Get It
  2. تختار اما التسجيل السريع عن طريق الفيس بوك أو عن طريق الايميل
  3. تعود لصفحة العرض و تكمل شروط الجيف اواي المتمثلة في مشاركة العرض على أحد المواقع الاجتماعية ( الفيس بوك ، تويتر أو جوجل+ )
  4. تضغط على Get It

ثم تبدء عملية تحميل مباشرة للبرنامجين من الرابط الذي سيوفره لك الموقع مع العلم أنه تحت رابط التحميل ستجد سيريال التفعيل 😀 الذي عليك ادخاله بعد تنصيب البرنامج .

الحصول على Video Converter Pro مجانا اضغط هنا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock