الحماية

إنشاء ايميل وهمي بإسمك للتسجيل في المواقع و إستقبال الرسائل

إنشاء ايميل وهمي
إنشاء ايميل وهمي

العديد من المواقع الإلكترونية على شبكة الأنترنت تطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني حتى تستطيع التسجيل و الولوج إليها ، لكن شبكة الأنترنت ليست آمنة بما يكفي حتى تضع بريدك الإلكتروني الخاص بك في كل موقع يطلب منك ذلك ، لهذا في هذه التدوينة الجديدة على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على كيفية إنشاء ايميل وهمي في دقائق بإسمك من أجل التسجيل في المواقع و تفعيل حساباتك و كذلك يمكنك إعطاءه للآخرين من أجل إستقبال الرسائل عليه .

في تعاملاتنا مع الأشخاص على شبكة الأنترنت لا يجب أن نثق في الآخرين بسهولة حيث أنه ليس كل من يطلب منك بريدك الإلكتروني تكون نيته حسنة ، لهذا فإن كنت في حاجة إلى إستقبال رسالة معينة من شخص ما و لكنك لا تثق فيه لدرجة أن تقوم بإعطائه عنوان بريدك الإلكتروني فإنه يمكنك ايضا إستعمال هذه الخدمة التي سوف نقترح عليك اليوم و هي خدمة من Fakeinbox .

إنشاء ايميل وهمي
إنشاء ايميل وهمي

وقع Fakeinbox  هو موقع مجاني يتيح لجميع المستخدمين إمكانية إنشاء عنوان بريد إلكتروني بأي إسم تختاره بحيث يمكنك عن طريقه التسجيل في المواقع و تفعيل حساباتك و كذلك إستقبال الرسائل عليه من أي شخص ، و البريد الإلكتروني الذي تحصل عليه من موقع Fakeinbox هو بريد وهمي أي أنه لا وجود له .

بريد وهمي بمعنى أنك تستقبل الرسائل الواردة و الإيميل الذي تقوم بإنشاءه بإسمك ليس إلا واجهة أو بمعنى أصح خدعة تجعل الآخرين يعتقدون بأنه بريد إلكتروني حقيقي و أنك تستخدمه في جميع حساباتك ، و بهذا فأنت تحمي الإيميل الحقيقي الخاص بك و هذا أمر مهم جدا .

طريقة إستخدام موقع Fakeinbox سهلة جدا فأنت لا تحتاج إلى تسجيل أو إنشاء حساب أو أي شيء ، بل بكل سهولة يمكنك الحصول على بريد إلكتروني وهمي عن طريق الدخول إلى الموقع ثم تقوم بكتابة إسمك أو إسم موقعك أو أي إسم تريد ثم تظغط بعد ذلك على Go .

إنشاء ايميل وهمي
إنشاء ايميل وهمي

بعد ذلك تقوم بنسخ البريد الإلكتروني و إرساله إلى أي شخص أو وضعه في خانة البريد الإلكتروني عند التسجيل في أي موقع و سوف تتلقى جميع الرسائل عليه ، و للعودة إلى البريد الإلكتروني الذي قمت بإنشائه في أي وقت كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الـ URL و الدخول إليه في أي وقت .

الدخول إلى موقع Fakeinbox

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :