آندرويد

إدارة ملفات هواتف الآندرويد بسهولة مع هذا التطبيق المجاني

من بن أكثر الأمور التي قد تسبب إزعاجا لمستخدمي هواتف نظام تشغيل الآندرويد هي الملفات الغير منظمة ، حيث أن النظام الإفتراضي لنظام تشغيل الآندرويد يعتبر غير منظم قليلا عندما يتعلق الأمر بالملفات حيث أنك تجد ملفا و سط ملف آخر و قد تجد صعوبة كبيرة في الوصول إلى اي ملف على هاتفك ، لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على أحد التطبيقات المجانية التي يمكن من خلالها لجميع مستعملي هواتف نظام تشغيل الآندرويد إدراة مختلف الملفات على الجهاز بسهولة جدا و بإحترافية عالية .

التطبيق الذي سوف يكون محور إهتمامنا في هذه التدوينة اليوم هو تطبيق File Manager -File transfer هو عبارة عن تطبيق مجاني متاح على متجر الجوجل بلاي لجميع مستخدمي نظام تشغيل الآندرويد بحيث يعمل هذا التطبيق على توفير إمكانية الوصول إلى جميع الملفات الموجودة على هاتف الآندرويد الخاص بك بسهولة جدا مع منح المستخدم العديد من الأدوات من أجل إدارة مختلف الملفات من مكان واحد .

إدارة ملفات هواتف الآندرويد
إدارة ملفات هواتف الآندرويد

 

من بين الأدوات التي يوفرها تطبيق إدارة الملفات File Manager – File transfer هي إمكانية القيام بنسخ و لصق أي ملف من خلال التطبيق فقط إلى جانب إمكانية نقل الملفات من مكان إلى آخر ، و من بين المميزات و الخصائص التي يتوفر عليها ايضا تطبيق إدار الملفات File Manager – File transfer هي إمكانية فك الظغط على أي ملف من خلال منصة التطبيق كما أنه يعتبر من بين أفضل التطبيق التي يمكنك إستعمالها من أجل الوصول إلى المجلدات الموجودة على هاتفك في ثواني قليلة .

إدارة ملفات هواتف الآندرويد
إدارة ملفات هواتف الآندرويد

مع إستعمال تطبيق إدارة الملفات File Manager – File transfer إلى هاتف الآندرويد الخاص بك فإن التعامل مع مختلف أنواع الملفات على هاتفك سوف يكون اسهل و أفضل بكثير ، حيث أن تطبيق File Manager – File transfer سوف يوفر عليك الكثير من الوقت و يجعلك تقوم بتنظيم هاتفك بشكل سريع جدا .

إدارة ملفات هواتف الآندرويد
إدارة ملفات هواتف الآندرويد

تحميل تطبيق File Manager – File transfer

و من أجل البقاء على إطلاع بمستجدات عالم تطبيقات هواتف الأندرويد فإن كل ما عليك القيام به هو زيارتنا بشكل مستمر للإطلاع على  المواضيع التي يتم نشرها على مدار الساعة طوال اليوم .

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock