مواقع و خدمات

أفضل موقع لحجز الطيران بأرخص الأسعار ( محرك بحث )

هل مللت البحث عن حجوزات طياران و تبجث عن أفضل موقع لحجز الطيران خاصة يكون بأرخص الأسعار ؟ اذا  في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على كيفية حجز الطيران مع أفضل موقع في هذا المجال أو بمعنى آخر كيفية البحث عن جميع أوقات السفر و أسعار الحجوزات من مكان واحد و بسهولة تامة دون الحاجة الى التنقل من موقع شركة طيران الى آخر. الى جانب ذلك تستطيع عن طريق هذا الموقع حجز فنادق و حجز سيارات في حالة احتجت لذلك .

 

أفضل موقع لحجز الطيران بأرخص الأسعار
أفضل موقع لحجز الطيران بأرخص الأسعار

 

لكن ما رأيك عوض أن تستعمل عشرات المواقع و تبحث عن أرخص الأسعار أو تبحث عن أفضل الأوقات ، تستعمل موقع واحد و هو يجلب لك جميع الرحلات مرتبة ترتيبا تصاعديا حسب السعر و أنت من هناك تستطيع فتح صفحة حجز رحلة الطيران مباشرة ، صدقني صديقي القارئ العملية بكلها لن تأخذ منك أكثر من 10 دقائق و أنا شخصيا أعتبره أفضل موقع لحجز الطيران بأرخص الأسعار و دائما ما أستعمله للقيام بحجوزات لأفراد عائلتي .

 

 

و حتى إذا كنت حائرا في تحديد الوجهة أو المكان الذي ترغب في السفر إليه فإن عن طريق حجز الرحلات Skyscanner تستطيع تحديد مكان بداية رحلتك أو المطار الذي تريد السفر منه و هو تلقائيا سيجلب لك أشهر و أرخص أسعار تذاكر الطيران التي تستطيع حجزها و سنتعرف مع بعض على كيفية القيام بالعملية في هذه المقالة .

 

حجز تذكرة طائرة لمكان معين : 

و من أجل حجز الطيران او تذاكر الطيران فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط أسفل التدوينة من أجل الولوج إلى موقع Skyscanner ثم تقوم بادخال المعلومات الخاصة برحلتك و المتمثلة في مطار الانطلاق، مطار الوصول، التاريخ و عدد الأفراد :

أفضل موقع لحجز الطيران
أفضل موقع لحجز الطيران

بعد ادخال معلومات رحلتك لا تنسى أن تقوم بتحديد نوع الرحلة ان كانت ذهاب فقط أو ذهاب و اياب مع العلم كذلك تستطيع حجز Multi-City في نفس الوقت ان كنت على سبيل المثال تفكر في الذهاب الى فرنسا ثم الى اسبانيا و بعد ذلك تعود الى بلدك ، اما بالنسبة لخاصية Direct Flights Only فانك تستطيع تحديدها في حالة أردت أن تكون الرحلة مسترسلة ، المهم بعد ذلك تضغط على Search Flights فتظهر معك النتائج :

 

ان كنت غير مرتبط بمطار معين في الانطلاق أو الوصول ، تستطيع فقط ادخال اسم البلد و الموقع سيجلب لك تلقائيا جميع الرحلات بين مطارات البلدان .
أفضل موقع لحجز الطيران
أفضل موقع لحجز الطيران

في الخطوة الموالية ستظهر معك جميع الرحلات و توقيتها و أسعارها ( المعلومات الخاصة بالرحلة ) ، و أنت عليك باختيار الرحلة التي تنسابك و تتماشى مع احتيجاتك و كل ما عليك فعله هو الضغط على Select و سيمر بك الموقع مباشرة الى صفحة الحجز و مبروك عليك عملية حجز تذكرة الطائرة في أقل من 10 دقائق ! لذلك حقيقة كما سبق و قلت أعتبره أفضل موقع لحجز الطيران .

 

حجز تذكرة طائرة دون تحديد تاريخ السفرة : 

أفضل موقع لحجز الطيران
أفضل موقع لحجز الطيران

في حالة كنت تريد السفر في شهر معين ، لكنك غير مرتبط بيوم معين ، فان موقع Skyscanner يمكنك من البحث عن الرحلات القادمة خلال شهر كامل ! و للقيام بالعملية يجب أن تحدد Whole Month من محرك البحث كما توضح الصورة في الأعلى و ستظهر معك جميع رحلات الانطلاق و العودة خلال الشهر المحدد و أنت من هناك صديقي القارئ تستطيع اختيار السفر المناسبة لك ، ألم أقل لك أنه أفضل موقع لحجز الطيران ؟؟

 

 

حجز تذكرة طائرة دون تحديد تاريخ السفرة
حجز تذكرة طائرة دون تحديد تاريخ السفرة

 

أريد السفر لأرخص بلد : 

في حالة تريد السفر لكن لا يهمك البلد بقدر ما تهمك سعر تذكرة الرحلة ، فان عن طريق موقع Skyscanner تستطيع تحديد تاريخ الرحلة و مطار أو بلد انطلاق الرحلة من هذه الصفحة و هو سيجلب لك العديد من البلدان التي تستطيع السفر لها  تكون مرتبة ترتيبا تصاعديا من الأرخص الى الأعلى مثلما توضح الصورة التي في الأسفل :

أريد السفر لأرخص بلد
أريد السفر لأرخص بلد

ثم بعد ذلك يكفي أن تقوم بتحديد المكان الذي سوف تسافر منه و المكان الذي سوف تسافر إليه و تختار تاريخ الذهاب و العودة ثم الظغط على ” إبحث الآن ” ليقوم الموقع بإستعراض العديد من النتائج التي تساعدك على حجز تذاكر الطيران بأرخص سعر ممكن حسب المكان الذي سوف تسافر إليه مع العلم أن الموقع يدعم اللغة العربية و يمكنك إستعماله بسهولة .

الدخول إلى موقع حجز الطيران Skyscanner

 

الموقع لازال يحتوي على العديد من الميزات الرائعة الاخرى لذلك تم تصنفيه كأفضل محرك بحث حجوزات طيران في العالم ، مع العلم أنه ليس مختص في حجز تذاكر السفر بل يحتوي أيضا على العديد من الخصائص الاضافية الأخرى مثل القيام بحجوزات الفنادق و حجوزات السيارات و تستيطع الربط فيما بينها و بين سفرتك بالتالي من مكان واحد و في دقائق معدودة ستجد أنك قمت بحجز جميع ما تحتجاه له و ان شاء الله سفرة سعيدة 😀 .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock