آندرويد

أفضل تطبيق للقرآن الكريم للأندرويد على متجر الجوجل بلاي

اليوم سنتعرف مع بعض على أفضل تطبيق للقرآن الكريم للأندرويد متوفر على متجر الجوجل بلاي، و قمنا بتصنفيه على أنه أفضل تطبيق حسب أولا عدد التحميلات التي تتجاوز المليون و ثانيا حسب التقييمات المتحصل عليها هذا التطبيق و التي معدلها 4.7/5 و هو تقييم جيد .

أفضل تطبيق للقرآن الكريم للأندرويد
أفضل تطبيق للقرآن الكريم للأندرويد

 

المهم الجميل في هذا التطبيق للقرآن الكريم أنه لا يحتاج للأنترنت من أجل أن يعمل و أن تتمع بميزاته يعني ستكون قادر على فتحه في أي مكان و زمان من أجل أن تقرء ما تيسر من القرآن الكريم، كذلك تستطيع تحديد آية معينة في صورة معينة عن طريق خاصية ‘ حفظ علامة ‘ من أجل أن تعود لها في حالة أردت مواصلة القراءة . كذلك يحتوي التطبيق على دعاء ختم القرآن الكريم .

تحميل تطبيق القرآن الكريم للأندرويد

أنه قمنا بتصنيف هذا التطبيق على أنه أفضل تطبيق للقرآن الكريم لا يعني أنه مفروض عليك استعماله فمتجر الجوجل بلاي يعج بتطبيقات الدينية التي تستطيع الاطلاع عليها كلها من هنا و اختيار ما الذي يناسبك خاصة و أن التطبيقات الجديدة منها تحتوي على العديد من الخاصيات الرائعة .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock