iOSآندرويد

أفضل تطبيق للعقار للآندرويد و الآيفون

أفضل تطبيق للعقار يمكنك القيام عن طريقه بمعرفة الأماكن التي تحتوي على عقارات هو التطبيق الخاص بنظام تشغيل الآندرويد و الذي سوف نشاركه معك اليوم من خلال هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح ، كما اننا سوف نشاركك ايضا أفضل تطبيق للعقار يمكنك إستعماله على هاتف الأيفون الخاص بك إذا كان هاتفك يعمل بنظام تشغيل الـ iOS أو بمعنى آخر إذا كنت تمتلك هاتف آيفون .

رغم كونها قليلة جدا إلى اننا إستطعنا أن نجد لمتتبعينا الكرام افضل تطبيق للعقار يمكن لجميع مستخدمي الآندرويد الإستفادة من خصائصه ، كما وجدنا أيضا تطبيق لمستعملي الآيفون يعتبر أفضل تطبيق للعقار بنظام تشغيل الـ iOS و في الفقرات التالية سوف نكشف لكم باقي التفاصيل حول هذين التطبيقين .

1 – أفضل تطبيق للعقار للآندرويد : عقار

أفضل تطبيق للعقار
أفضل تطبيق للعقار

 

يعتبر تطبيق ” عقار ” أفضل تطبيق للعقار على الآندرويد حيث يعمل على توفير جميع الأماكن المتاحة للعقار بمعنى الشراء أو الكراء أو البيع و غيرها من الأمور المتعلقة بالعقار و ما إلى ذلك .

و مهمة التطبيق هو أنه يقوم بتوفير أماكن العقار بالصور في منطقتك و الأمر يعتمد على عدد الأشخاص في منطقتك الذين يقومون بمشاركة عقاراتهم التي يريدون بيعها أو كراءها ، حيث أن التطبيق نشيط جدا في السعودية لقوة إستخدامه في المملكة العربية السعودية و إذا كان هناك أشخاص يشاركون عقاراتهم على التطبيق في منطقتك فإنه سوف تظهر لك على تطبيق ”عقار ” و الذي يمكنك تحميله مجانا عبر النقر على رابط التحميل أدناه و بهذا سوف تكون قد حصلت على أفضل تطبيق عقار في هاتفك الآندرويد .

تحميل تطبيق ” عقار ”

2 – أفضل تطبيق للعقار للآيفون : عقارات بيزات Bezaat Properties

بيزات

 

أفضل تطبيق للعقار على الإطلاق و الذي يمكن أن أقول عنه ذلك بكل ثقة كاملة هو هذا التطبيق ، حيث أنه يعمل على توفير جميع العقارات المتاحة في الوطن العربي بأكمله ، و من بين المميزات التي يوفرها ايضا هذا التطبيق هي إمكانية القيام بنشر إعلان لأي عقار ترغب في بيعه أو كرائه أو أي شيء ، إلى جانب أن هذا التطبيق متاح على منصة الآب ستور لمستخدمي هواتف الآيفون بشكل مجاني ، و المفاجأة أنه متاح أيضا في منصة الجوجل بلاي لمستخدمي نظام تشغيل الآندرويد في حالة إذا لم يعجبك التطبيق الأول : عقار .

تحميل تطبيق عقارات بيزات Bezaat Properties : للآيفونالآندرويد

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. أخي الكريم تحية عربية سورية خاصة لك أخي اسماعيل …الموقع رائع جدا لكن سؤال فني هل هذا التطبيق يعمل في سورية ….سؤال ثاني كيف يمكن أن أوثق صفحتي على الفيسبوك علما انني في سورية و كما تعلم كثير م الخدمات غير مفعلة هنا ما الحل و شكرا سلفا

  2. على فكرة اتم تقومون بعمل رائع حياكم الله يا رائعين يا متميزيون على فكرة الشعب المغربي رائع و ذكي جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock