برامج و اضافات

أفضل برنامج مونتاج فيديو لحاسوب الويندوز

عندما نتحدث عن أفضل برنامج مونتاج فيديو لحواسيب نظام تشغيل الويندوز فإننا نتحدث عن تعديل و قص الفيديوهات و إضافة العديد من الثأثيرات العالية الجودة و الإحترافية و كل هذا فقط بإستعمال حاسوب نظام تشغيل الآندرويد ،و كما نعلم جميع فإنه عندما يتعلق الأمر بالمونتاج و التعديل على الفيديوهات فإن حواسيب الماك تظل الأفضل للقيام بهذا الأمر ، لكن حواسيب الويندوز ايضا يمكن أن تفي بالغرض أحيانا لكن فقط إذا كنت تقوم بإستخدام برامج تواكب جميع إمكانيات حاسوبك و في هذه التدوينة سوف نستعرض لك 3 برامج مونتاج الفيديوهات يعتبر كل واحد من أفضل برنامج مونتاج فيديو يمكنك إستخدامه .

أفضل برنامج مونتاج فيديو

 

و كي لا نطيل عليك إليك قائمة أفضل برنامج مونتاج فيديو يمكنك إستخدامه حسب الترتيب و حسب إمكانيات حاسوبك حيث سوف نبدأ لك بأقوى برنامج مونتاج فيديو يمكنك القيام بتحميله و إستعماله إلى أضعف برنامج مونتاج فيديو يمكنك إستعماله و نحن نتحدث عن أضعف برنامج بمعنى يعمل على جميع الحواسيب العاملة بنظام تشغيل الويندوز بمختلف إمكانيات الحاسوب .

1 – أفضل برنامج مونتاج فيديو : Vegas Pro 13.0

أفضل برنامج مونتاج فيديو

عندما يتعلق الامر بنظام تشغيل الويندوز و حاسوب جيد جدا من حيث الإمكانيات فإنه لن يختلف إثنان على كون برنامج Vegas Pro 13.0 أفضل برنامج مونتاج فيديو يمكنك إستعماله ، لكن كما اشرنا في البداية فإن برنامج Vegas Pro 13.0 يمكنك إستخدامه فقط إذا كان حاسوبك جيد من حيث الإمكانيات ، و يتيح لك هذا البرنامج التعديل على فيديوهاتك الخاصة و القيام بمونتاج إحترافي بشكل أكثر من المطلوب .

تحميل برنامج Vegas Pro 13.0

2 – Camtasia Studio 8

أفضل برنامج مونتاج فيديو
أفضل برنامج مونتاج فيديو

إذا كان حاسوبك بإمكانيات بسيطة و متوسطة فإنه يمكنك إستعمال برنامج Camtasia Studio 8 الشهير حيث يعتبر أيضا أفضل برنامج مونتاج فيديو يمكنك إستعماله على الويندوز الخاص بك و اكثر ما يميز برنامج Camtasia Studio 8 هو كونه سهل الإستخدام و بسيط و يمكنك تعلمه في ساعة واحدة فقط مع الممارسة .

تحميل برنامج Camtasia Studio 8

3 –  Wondershare Video Editor

أفضل برنامج مونتاج فيديو

هذا البرنامج رائع ايضا و يمكنك القول عنه بأنه أفضل برنامج مونتاج فيديو للحواسيب ذات الإمكانيات الضعيفة أو البسيطة جدا ، بحيث يمكنك إستعماله للتعديل و عمل مونتاج لفيديوهاتك مع إمكانية إضافة العديد من الثأثيرات و الإضافات و دمج الموسيقى و الصور و العديد من الأمور الأخرى بسهولة .

تحميل برنامج Wondershare Video Editor

كانت هذه أفضل برامج مونتاج الفيديو التي يمكنك إستعمالها على حاسوب نظام تشغيل الويندوز الخاص بك ، و بالطبع فإن هناك برامج مونتاج فيديو أخرى عديدة لكن هذه تعتبر أفضلها بالإعتماد على تجربتنا الشخصية معها ، و إذا كنت تعتقد بأن هناك برنامجا آخر يمكن القول عنه ايضا بأنه أفضل برنامج مونتاج فيديو فلا تتردد في وضع إسمه لنا في تعليق و مشاركته معنا و مع باقي متابعينا الكرام.

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. After effects برنامج جيد جدا والدليل أنهم يستعملونه أصحاب الأفلام فهو يعطيك تحكم كامل لكن يبقى شيء واحد و هو أنه معقد لا يمكن أن يستعمله مبتدئ
    و اختصاصه يمكن أن نقول يميل إلى التحكم في الفيديوهات و التغيير فيها أكثر من تركيب الفيديوهات بشكل بسيط مقطع بجانب مقطع و إضافة صوت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock