الهواتف الذكية

Freedom 251 : إطلاق أرخص هاتف ذكي في العالم بسعر 4 دولار فقط !

قد لا تصدق ما جاء في العنوان إلى أنه حقيقة بالفعل حيث قامت إحدى الشركات الهندية بإطلاق هاتف Freedom 251 الذكي يعتبر الهاتف الأرخص على الإطلاق في العالم ، حيث أن سعر هذا الهاتف يبلغ فقط حوالي 4 دولار و هو عبارة عن سعر رخيص جدا لم يكن أي شخص يتوقع يوما أنه سوف يساوي هاتف ذكي بمواصفات جيدة و هنا تكمن المفاجأة .

Freedom 251 أرخص هاتف ذكي في العالم

عندما تسمع عن هاتف ذكي بسعر 4 دولار فقط قد تعتقد بأنه هاتف سيئ المواصفات أو غير جيد ، لكن في الحقيقة فإن الهاتف الذي سوف نتحدث عنه اليوم في هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح هو هاتف ذكي جيد جدا بالفعل ، حيث أنه هاتف ذكي يحتوي على مميزات عالية الجودة و قد تم إطلاقه من طرف شركة Ringing Bells الهندية و التي أطلقت بدورها على الهاتف إسم Freedom 251 .

Freedom 251 أرخص هاتف ذكي في العالم
Freedom 251 أرخص هاتف ذكي في العالم

Freedom 251 هو الإسم الذي يحمله ارخص هاتف ذكي في العالم و الذي سوف تندهش عندما تقرأ عن مواصفات و مميزات هذا الهاتف حيث أنه يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 8GB إلى جانب ذاكرة تخزين عشوائية بسعة 1GB أما بالنسبة لشاشة عرض الهاتف فقد جاء بقياس 5 بوصة مع دقة وضوح حوالي 540 – 960 .

Freedom 251 أرخص هاتف ذكي في العالم
Freedom 251 أرخص هاتف ذكي في العالم

الهاتف الذكي Freedom 251 يحتوي أيضا على العديد من المميزات الأخرى من بينها كونه يتوفر على منفذ لبطاقة الذاكرة الخارجية micro SD إلى جانب كون الهاتف أيضا يعمل على نظام تشغيل الآندرويد 5.1 .

Freedom 251 أرخص هاتف ذكي في العالم
Freedom 251 أرخص هاتف ذكي في العالم

أما على مستوى كاميرا الهاتف و البطارية فإن الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية بدقة وضوح 0.3 ميجابكسل إلى جانب كاميرا خلفية بدقة وضوح 3.2 ميجابكسل ، و تصل قوة بطارية الهاتف إلى 1450mAh و هي بطارية قوية تستطيع معها إستعمال الهاتف لمدة كافية جدا .

الهاتف الذكي Freedom 251 لا شك بأنه سوف يقوم بإحداث ثورة في عالم الهواتف الذكية و نحن هنا لا نتحدث عن المواصفات الخاصة بالهاتف و إنما نتحدث عن السعر ، حيث أن جميع المواصفات السابق ذركها في هذه التدوينة و التي يحتوي عليها Freedom 251 لا يعقل أن تكون بسعر 4 دولار فقط إلى أنها كذلك بالفعل !

اظهر المزيد

‫13 تعليقات

  1. السلام عليكم ، الرجاء تقديم أخبار عن هذا الهاتف حالما يتوفر شراءه في العالم أو على المتاجر الإلكترونية ، لأنني أود الشراء ، و شكرا على الموضوع الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock