عرض تجاري

هاتف XiaoMi Redmi 3 بسعر منخفض و الشحن مجاني لجميع أنحاء العالم

من جديد نعود إليكم إعزائي متتبعوا مدونة محترفو الشرح في اقوى العروض التجارية التخفيضية التي يمكنك إقتناصها في الوقت الحالي ، حيث يقوم المتجر الإلكتروني المتميز كعادته دائما Gear Best بعرض واحد من بين أقوى الهواتف الذكية على منصته بسعر منخفض جدا و هو الهاتف الذكي XiaoMi Redmi 3 و الذي يمكنك شرائه بثمن رخيص و لمدة محدودة فقط حيث تستطيع الحصول على الهاتف من خلال النقر على الرابط أسفل التدوينة بسعر 159 دولار أمريكي فقط !

XiaoMi Redmi 3
XiaoMi Redmi 3

الهاتف الذكي الجديد XiaoMi Redmi 3 هو هاتف من العيار الثقيل ، حيث يحتوي هذا الهاتف على مجموعة كبيرة جدا من المميزات و الخصائص التي من شأنها ان تجعلك ترغب و بشدة في الحصول على الهاتف و خصوصا مع السعر المنخفض جدا الذي يمكنك به الحصول عليه ، إلى جانب أن متجر Gear Best يدعم الشحن إلى جميع انحاء العالم و بشكل مجاني ، أي أنك تدفع ثمن المنتج فقط و المتجر يتكلف بمصاريف الشحن و الإرسال إلى كافة الدول في العالم .

و من المميزات التي يحتوي عليها الهاتف الذكي XiaoMi Redmi 3 هي كون الهاتف يتوفر على شاشة عرض بقياس 5 بوصة و هي شاشة بدقة وضوح 1280 – 720 ، كما انه مدعم بمعالج من نوع Snapdragon 616 SoC ثماني النواة ، أما على مستوى ذاكرة التخزين الداخلية فإن الهاتف مدعم بذاكرة تبلغ مساحتها 16GB قابلة للتوسيع عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية micro SD تصل مساحتها إلى 128GB ، بالإضافة إلى كونه يتوفر على ذاكرة تخزين عشوائية بسعة 2B .

الهاتف الذكي XiaoMi Redmi 3 هو هاتف يعمل على نظام تشغيل الآندرويد المصاصة 5.1 ، و بالنسبة لعدسة الكاميرا فإن الهاتف يحتوي على كاميرا امامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل مناسبة من أجل إلتقاط مختلف صور السيلفي ، إلى جانب كاميرا خلفية بدقة وضوح عالية تصل إلى 13 ميجابكسل .

الهاتف يدعم أيضا تقنية الإتصال السريع 4G كما يدعم أيضا 3G ، إلى جانب أنه مزود بتقنية الواي فاي و البلوتوث ، و بطارية قوية جدا تصل قوتها إلى 4100mAh ، و يزن الهاتف حوالي 144 غرام فقط .

هاتف XiaoMi Redmi 3 يعتبر من أقوى الهاتف التي يمكنك القيام بإقتناءها الآن بسعر منخفض جدا و للحصول على الهاتف قبل إنتهاء العرض التخفيضي و بسعر 159 دولار فقط أسرع في الظغط على رابط شراء الهاتف أسفل الموضوع .

شراء هاتف XiaoMi Redmi 3

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock