iOSأنظمة التشغيلالفيس بوكالهواتف الذكيةتصميم

17 صورة إحترافية لن تصدق أنه تم إلتقاطها و التعديل عليها بالآيفون فقط!

عندما يتعلق الأمر بإلتقاط الصور فإن هواتف الآيفون تتميز دائما عن هواتف نظام تشغيل الآندرويد ، حيث أن أغلب المستخدمين و النشطاء في مجال التقاط الصور و التصميم ينصحون محبي إلتقاط الصور بإقتناء هواتف الآيفون لكونها تحتوي على عدسات جيدة إلى جانب أن هناك الكثير من التطبيقات المميزة التي يمكن للمستخدم من خلال إستخدامها التعديل على الصور بإحترافية عالية جدا و من بين هذه التطبيقات هناك : PsTouch, iDesign Superimpose , MatterApp و العديد من التطبيقات المختلفة الأخرى .

و حتى نبرهن لكم بأن ما يمكن القيام به فقط بهواتف الآيفون قد لا يخطر على بالك ، إليك 17 صورة عالية الإحترافية تم إلتقاطها بكاميرا هواتف الآيفون و أيضا التعديل عليها بتطبيقات هاتف الآيفون فقط ، و هي مجموعة من الصور مذهلة جدا أكثر مما تتخيل و شاهد بنفسك .

2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17

كما شاهدت معي فهذه مجموعة من الصور الإحترافية جدا و التي أنا متأكد من أنها نالت إعجابك ، حيث أنه إذا كان يمكن بهواتف الآيفون فقط القيام بإنتاج صور رائعة مثل هذه ، تخيل معي ما الذي يمكن القيام به بالكاميرات الإحترافية المتخصصة في إلتقاط الصور ، و البرامج الإحترافية .

و للمزيد من التدوينات الممتعة و المفيدة ندعوك إلى زيارتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك و تويتر كما ندعوك أيضا إلى الإلتحاق بقناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب و الإطلاع على المئات من الفيديوهات التقنية .

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock