غير مصنف

هاتف DOOGEE X5S متوفر على GearBest بأقل من 70$ !

في مقالة سابقة تعرفنا مع بعض على السلسلة HOMTOM الجديدة للهواتف التي أطلقتها شركة الـ DOOGEE و التي قلنا أنها سلسلة منخفضة السعر و أن هذه الشركة أصبحت تركز أكثر على هواتف ذكية بأقل من 100$ بكثير ، لذلك هاهي تعود لنا بهاتفها الجديد DOOGEE X5S المتاح على متجر GearBest بـ 69.99$ فقط و في هذه المقالة سنتعرف مع بعض على الخصائص التقنية للهاتف التي تهمك في حالة تفكر في شراء هذا المنتوج .

 

DOOGEE X5S
DOOGEE X5S

 

كما سبق و قلنا الهاتف متوفر بمقابل 69.99$ على المتجر الصيني الغني عن التعريف و متوفر باللون الأسود و الأبيض فقط لكن للعلم أن الهاتف للحجز فقط الآن و عملية الارسال ستبدء في العاشر من الشهر القادم ، لكن على الأقل كما نعلم عملية الارسال مهما كان البلد الذي تسكن فيه مجانية و تحتاج من 3 الى 5 أسابيع حتى يصلك المنتوج و تستطيع تسريع العملية باختيار طرق ارسال أخرى لكنها مدفوعة .

DOOGEE X5S
DOOGEE X5S

يحتوي هاتف  DOOGEE X5S على شاشة 5 انش ذات دقة 1280*720 بكسل ( HD IPS ) ، مدعومة بمعالج ذو تردد 1.0Ghz من نوع MTK6735 64Bit مع كارت رسومات Mali-T720، بالنسبة للرام فهو 1Gb  و المساحة التخزينية هي 8Gb فقط بالطبع تستطيع اضافة بطاقة ذاكرة تصل مساحته التخزينية الى 32Gb . يعمل الهاتف بنظام تشغيل آندوريد 5.1 معدل عليه من الشركة و يأتي مسبقا ببعض التطبيقات و الخاصيات التقنية المفيدة مثل خاصية الـ Wake Up .

الكاميرا الخلفية للهاتف ذات دقة 5 ميغابكسل + فلاش ، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي 2 ميغابكسل ، بالطبع الدقة تعتبر منخفضة لكن لا تنسى أن الهاتف سعره 69.99$ فقط ، مع العلم كذلك أن الهاتف يدعم بطافتي سيم في نفس الوقت ( micro ) ووزنه 130 جرام في حين أن عرضه 8.8mm .

التعرف أكثر على DOOGEE X5S اضغط هنا

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock