غير مصنف

هاتف DOOGEE X5S متوفر على GearBest بأقل من 70$ !

في مقالة سابقة تعرفنا مع بعض على السلسلة HOMTOM الجديدة للهواتف التي أطلقتها شركة الـ DOOGEE و التي قلنا أنها سلسلة منخفضة السعر و أن هذه الشركة أصبحت تركز أكثر على هواتف ذكية بأقل من 100$ بكثير ، لذلك هاهي تعود لنا بهاتفها الجديد DOOGEE X5S المتاح على متجر GearBest بـ 69.99$ فقط و في هذه المقالة سنتعرف مع بعض على الخصائص التقنية للهاتف التي تهمك في حالة تفكر في شراء هذا المنتوج .

 

DOOGEE X5S
DOOGEE X5S

 

كما سبق و قلنا الهاتف متوفر بمقابل 69.99$ على المتجر الصيني الغني عن التعريف و متوفر باللون الأسود و الأبيض فقط لكن للعلم أن الهاتف للحجز فقط الآن و عملية الارسال ستبدء في العاشر من الشهر القادم ، لكن على الأقل كما نعلم عملية الارسال مهما كان البلد الذي تسكن فيه مجانية و تحتاج من 3 الى 5 أسابيع حتى يصلك المنتوج و تستطيع تسريع العملية باختيار طرق ارسال أخرى لكنها مدفوعة .

DOOGEE X5S
DOOGEE X5S

يحتوي هاتف  DOOGEE X5S على شاشة 5 انش ذات دقة 1280*720 بكسل ( HD IPS ) ، مدعومة بمعالج ذو تردد 1.0Ghz من نوع MTK6735 64Bit مع كارت رسومات Mali-T720، بالنسبة للرام فهو 1Gb  و المساحة التخزينية هي 8Gb فقط بالطبع تستطيع اضافة بطاقة ذاكرة تصل مساحته التخزينية الى 32Gb . يعمل الهاتف بنظام تشغيل آندوريد 5.1 معدل عليه من الشركة و يأتي مسبقا ببعض التطبيقات و الخاصيات التقنية المفيدة مثل خاصية الـ Wake Up .

الكاميرا الخلفية للهاتف ذات دقة 5 ميغابكسل + فلاش ، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي 2 ميغابكسل ، بالطبع الدقة تعتبر منخفضة لكن لا تنسى أن الهاتف سعره 69.99$ فقط ، مع العلم كذلك أن الهاتف يدعم بطافتي سيم في نفس الوقت ( micro ) ووزنه 130 جرام في حين أن عرضه 8.8mm .

التعرف أكثر على DOOGEE X5S اضغط هنا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock