عرض تجاري

CUBOT NOTE S هاتف ذكي بسعر رخيص 79$

عندما نتحدث عن الهواتف ذات الصناعة الصينية فإنه لا داعي للقول بأنها أصبحت تعتبر من بين أقوى الهواتف الذكية في الوقت الحالي ، حيث أن شركة سامسونغ الشهيرة و الغنية عن التعريف قد أصبحت تعاني من مشاكل في إنخفاض نسبة مبيعاتها للهواتف الذكية و هذا كله نتيجة للمنافسة الشديدة التي أصبحت تشكلها الهواتف الصينية في الأسواق ، و هذا إن دلّ فإنما يدل على قوة هذه الهواتف الذكية و مميزاتها العالية حيث أن الشركات الصينية أصبحت تعتمد في تصنيعها للهواتف الذكية على مبدأ الجودة أولا إلى جانب الأسعار المنخفضة التي تتميز بها هذه الهواتف .

و من بين الهواتف الذكية الصينية المميزة و التي ننصح متتبعينا الكرام بإقتناءها إذا كنت تحتاج إلى هاتف ذكي هو الهاتف الذكي CUBOT NOTE S حيث يتميز هذا الهاتف بالعديد من الخصائص العالية الجودة كما أنه متاح في الوقت الحالي على المتجر الإلكتروني العالمي Gear best بسعر رخيص جدا إلى جانب أنه يمكنك تخفيض السعر أكثر عبر إستعمال كوبون تخفيضي سوف نضعه لك أسفل التدوينة بعد الإنتهاء من إستعراض مميزات و خصائص الهاتف الذكي CUBOT NOTE S .

هاتف ذكي بسعر رخيص
هاتف ذكي بسعر رخيص

يحتوي الهاتف الذكي CUBOT NOTE S على مميزات كثيرة و عديدة من بينها كونه يتوفر على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة و هي شاشة عرض بدقة وضوح 720 – 1280 ، أما على مستوى ذاكرة التخزين فإن الهاتف يحتوي على ذاكرة تخزين عشوائية 2GB بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية 16GB ، كما أن الهاتف يحتوي على معالج من نوع ميديا تك MT6580 رباعي النواة .

CUBOT NOTE S
CUBOT NOTE S

 

و بالنسبة للكاميرا فإن الهاتف الذكي CUBOT NOTE S يحتوي على كاميرا خلفية بدقة وضوح 8 ميجابكسل و كاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل ، و الهاتف يدعم مختلف التقنيات الحديثة من بينها البلوتوث و الواي فاي و أكثر ما يميز الهاتف هو توفره على بطارية بقوة 4150mAh .

الهاتف يعمل على نظام تشغيل الآندرويد 5.1 و هو يدعم شريحتين بطاقة SIM حيث يدعم تقنية 2G و 3G ، و يبلغ سعر الهاتف الأصلي حوالي 90 دولار أمريكي لكنه متاح على متجر Gear best بسعر 85 دولار و يمكنك الحصول عليه بسعر 79 دولار فقط عبر إستخدام الكوبون التخفيضي التالي : NOTESSAM .

شراء هاتف CUBOT NOTE S

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock