أنظمة التشغيلالفيس بوكالمجلة

لهذا السبب سيتم حجب خدمة المكالمات بالفيديو التي يوفرها واتس آب عن العرب!

تعمل شركة الواتس آب في الوقت الحالي على إطلاق خدمة المكالمات بالفيديو بشكل رسمي حيث أنه من المحتمل أن تتم إضافة تقنية المكالمات بالفيديو ضمن التحديثات القادمة لتطبيق الواتس ىب ، لكن للأسف فإن بعض الأخبار المتداولة بين خبراء التقنية و نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي تفيد بأن الدول العربية لن تستفيد من تحديث المكالمات بالفيديو الذي سوف يحصل عليه تطبيق الواتس آب عن قريب و السبب لم يكن يتوقعه أغلب العرب .

يعاني العرب في الوقت الحالي من تشويش دائم على خدمة المكالمات الصوتية التي يوفرها تطبيق الواتس آب بشكل مجاني و يرجع السبب الرئيسي في ذلك إلى شركات الإتصال ، و قد أفادت بعض المصادر أيضا بأن حجب الخدمة الجديدة و هي خدمة المكالمات بالفيديو التي سوف يوفرها الواتس آب تأتي بناءا على طلب بعض شركات الإتصال التي ليس من صالحها دخول مثل هذه الخدمات إلى العالم العربي .

خيبة أمل كبيرة عرفها بعض المتخصصين في المجال التقني مساء يوم أمس بعد سماع خبر حجب خدمة المكالمات بالفيديو التي سوف يوفرها تطبيق واتس آب عن العالم العربي ، و جذير بالذكر أن العالم العربي يعاني أصلا من حجب الكثير من الخدمات المجاني التي أصبحت من بين الخدمات البديهية جدا في دول أخرى ، بل و المهمة ايضا ، فمن منا اليوم لا يريد إجراء مكالمة بالصوت و الصورة مع اي شخص من أي مكان في العالم و بشكل مجاني ؟

و بينما كان العرب ينتظرون إطلاق خدمة المكالمات بالفيديو من طرف تطبيق الواتس آب و الإستغناء عن تطبيق سكايب ، يبدو أن كل شيء سوف يظل على حاله ، حتى إشعار آخر !

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock