الحمايةمواقع و خدمات

كيفية الحصول على كلمات سر قوية يصعب إكتشافها !

قبل ان تقوم بإنشاء أي حساب خاص بك على اي موقع على شبكة الأنترنت سواءا كان موقع تواصل إجتماعي أو غيره ، فإنه من المهم جدا أن تقوم بإدخال كلمة سر قوية يصعب إكتشافها و تخمينها من طرف الآخرين و ذلك حتى تستطيع حماية حسابك من القرصنة و الإختراق و بالتالي تضمن أن تكون بياناتك و معلوماتك بأمان ، لكن الشيء الذي يرهق العديد من المستخدمين هو التفكير في كلمات سر صعبة ، حيث أنك أحيانا تحتار بين الكلمات التي يجب أن تستخدمها و لا تعرف هل سوف تكون قوية بالفعل أم لا ؟

لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نشارك متتبعينا واحدة من الطرق السهلة التي يمكنك من خلال القيام بإستعمالها الحصول على كلمات سر قوية جدا يمكنك القيام بإستعمالها في التسجيل على اي موقع لحماية حسابك ، و هي كلمات يصعب إكتشافها او الوصول إليها من أي شخص عن طريق التخمين او ما شابه لأنها معقدة جدا أكثر من المطلوب و من أجل الحصول على كلمة السر الخاصة بك فإن كل ما عليك فعله هو زيارة موقع passweird .

موقع passweird هو عبارة عن موقع يوفر لك مجموعة من كلمات السر او كلمات المرور التي يمكنك إستخدامها للتسجيل في المواقع و حماية حسابك بها ، حيث يعمل موقع passweird على توليد كلمات السر بشكل عشوائي و هي كلمات غير متكررة ، أي أنك عندما تحصل على كلمة سر من الموقع سواءا قمت بإستخدامها ام لا فإنه لا يتم توليد نفس الكلمة مجددا سواءا لك أو لأي شخص آخر .

بعد الدخول إلى الموقع قم بالنقر فقط على أيقونة GENERATE PASSWEIRD ليقوم الموقع بعد ذلك بتوليد كلمة سر بشكل عشوائي يمكنك إستعمالها للتسجيل في اي موقع و من أجل الحصول على كلمة أخرى قم بالظغط مجددا على GENERATE PASSWEIRD .

يمكنك أن تأخذ كلمة السر التي يقدمها لك الموقع و تستخدمها كما هي ، أو يمكنك أن تأخذ الكلمة و تتلاعب بها مثل إضافة حرف أو رقم أو إنقاص حرف أو رقم ، ثم إستعمالها أثناء التسجيل في المواقع و ما إلى ذلك ، و بهذا تكون قد حصلت على كلمة سر قوية جدا من الصعب جدا على اي شخص القيام بإكتشافها .

الدخول إلى موقع passweird

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock