آندرويدأنظمة التشغيلالهواتف الذكيةبرامج و اضافات

كيفية التحكم في الحاسوب عن بعد بإستخدام الهاتف الذكي

إذا كنت تمتلك هاتف ذكي و خصوصا هاتف بنظام تشغيل الآندرويد و ترغب في التحكم بحاسوبك بواسطة إستخدام الهاتف فقط ، فإنه يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق إستخدام أحد البرامج المجانية التي تتيح لك إمكانية التحكم في الحاسوب الخاص بك عن بعد بواسطة إستخدام هاتف الآندرويد ، و من بين أفضل البرامج المجانية التي توفر لك هذه التقنية هو برنامج  WIN Remote .

برنامج  WIN Remote هو عبارة عن برنامج مجاني متوفر في نسخته لمستخدمي نظام تشغيل الويندوز حيث أن البرنامج يوفر لك جميع الأدوات و الصلاحيات من أجل الولوج إلى حاسوبك الخاص بك عبر إستخدام هاتفك الذكي ، و من أجل إستخدام البرنامج للتحكم بحاسوبك عن بعد فإن كل ما عليك القيام به هو تحميل برنامج  WIN Remote على حاسوبك عبر الولوج إلى الموقع الرسمي بالنقر على الرابط أسفل التدوينة .

 

بعد تحميل برنامج  WIN Remote على حاسوبك ، قم بالتوجه مباشرة إلى متجر الجوجل بلاي من أجل تحميل تطبيق  WIN Remote على هاتفك الآندرويد و يمكنك ذلك من خلال الظغط على الرابط أسفل الموضوع .

بعد تحميل برنامج  WIN Remote على الحاسوب الخاص ، و كذلك تحميل تطبيق  WIN Remote على هاتفك الآندرويد فإنه يمكنك الولوج إلى حاسوبك من خلال هاتفك الآندرويد إما عن طريق ترددات شبكة البلوتوث أو شبكة الواي فاي .

بعد ذلك فإنه يمكنك القيام بالعديد من المهام في حاسوبك من خلال إستعمال هاتف الآندرويد الخاص بك فقط مثل تحريك سهم الفأرة بإستخادم الهاتف أو الكتابة على الموقع و الصفحات في حاسوبك بإستعمال لوحة مفاتيح الهاتف ، كما يمكنك ايضا تشغيل المتصفح و إغلاق النوافذ و العديد من المزايا الأخرى الرائعة و التي سوف ادعك تكتفها بنفسك بعد إستعمال برنامج و تطبيق WIN Remote .

تحميل برنامج WIN Remote على : الويندوزالآندرويد

و للتوصل بالمزيد من التدوينات التقنية حول مختلف البرامج و التطبيقات المفيدة لا تنسى زيارة موقعنا مدونة محترفو الشرح بإستمرار كما ندعوك أيضا إلى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي و كذا الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock