آندرويد أنظمة التشغيل الهواتف الذكية

كيفية التحكم بجهاز التلفاز عن طريق هواتف الآندرويد

لقد أصبح بإمكاننا اليوم أن نستعمل الهواتف الذكية للقيام بأشياء عديدة غير تصفح المواقع و تطبيقات الدردشة ، حيث أنه من خلال إستعمال الهواتف الذكية يمكن للمستخدم القيام بالتحكم في العديد من الأجهزة الأخرى من بينها جهاز التلفاز ، و في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على كيفية تحويل الهاتف الذكي الخاص بك إلى روموت من أجل التحكم بالتلفاز عن طريق الهاتف .

.

عندما يتعلق الامر بهواتف نظام تشغيل الآندرويد فإن هناك الكثير من التطبيقات التي تعمل على تحويل الهاتف إلى روموت للتلفاز بحيث تستطيع عن طريق إستخدام الهاتف التحكم في التلفاز و في عرض القنوات دون إستخدام الروموت الحقيقي أو الأصلي للتفاز ، و من بين التطبيقات التي يمكنك القيام بإستخدامها هو تطبيق Peel Smart Remote و هو تطبيق مجاني متاح في نسخته لمستخدمي نظام تشغيل الآندرويد .

.

من أجل التحكم في جهاز التلفاز عن طريق إستخدام الهاتف الذكية فإن ما عليك القيام به بداية هو النقر على الرابط أسفل الموضوع من أجل الدخول إلى متجر الجوجل بلاي و تحميل تطبيق تحويل الهاتف إلى روموت للتلفاز Peel Smart Remote .

من خلال تطبيق Peel Smart Remote المجاني تستطيع التحكم في جهاز التلفاز عن بعد عن طريق ربط الهاتف و التلفاز بتقنية الواي فاي و هي أسهل طريقة يمكنك إستخدامها ، حيث أن كل ما يلزمك هو تفعيل خاصية الواي فاي في الهاتف و التلفاز و بهذا فإنه يمكنك التحكم في التلفاز و تغيير القنوات و التحكم في مستوى الصوت و كأنك تحمل في يدك روموت التلفاز .

تحميل تطبيق Peel Smart Remote

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :