أنظمة التشغيلالمجلةمواقع و خدمات

شركة بايبال تطلق متجرا إلكتروني لشراء البضائع من مختلف دول العالم

في خطوة غير متوقعة و فريدة من نوعها قامت شاركة البايبال و التي تملك أكبر بنك إلكتروني إفتراضي في العالم بإطلاق متجر إلكتروني جديد عل شبكة الأنترنت و ذلك بشراكة مع إحدى الشركات المتخصصة في خدمات النقل ، و من خلال المتجر الجديد الذي أطلقت عليه شركة بايبال إسم ishop the world تسعى شركة بايبال أن يكون لها مكان بين المتاجر الإلكترونية و هذا ليس مسألة صعبة على شركة البايبال و خصوصا أنها تملك جميع الصلاحيات التي تؤهلها لذلك .

متجر ishop the world يحتوي في الوقت الحالي على الكثير من البضائع المتنوعة و المنتجات المختلفة التي يمكن للمستخدم القيام بإقتناءها و رغم إرتفاع الأسعار في الموقع على بعض المنتجات إلى أن العديد من المستخدمين من بعض الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية يفضلون إستعمال متجر ishop the world للشراء ، و الميزة التي يوفرها المتجر أنه يجمع بين مختلف البضائع و المنتجات من مختلف الدول .

يضم المتجر الإلكتروني ishop the world الآن بضائع و منتجات من أزيد من 15 دولة مختلفة و مع مرور الوقت سوف يعمل المتجر على إضافة العديد من المنتجات من مجموعة من الدول الأخرى و ذلك من أجل تحقيق الهدف من المتجر و هو توفير منتجات من جميع أنحاء العالم ، و كذلك جعل المتحر المنصة الأولى التي يلجأ إليها البائعون أو التجار من أجل بيع منتجاتهم .

و رغم أنه من الصعب جدا المنافسة في سوق المتاجر الإلكترونية لونها أصبحت كثيرة جدا ، إلى أنه ليس بمستحيل و الوقت وحده كفيل بأن يجعلنا نعرف هل إستطاعت شركة بايبال أن تحتل مكانة بمتجرها على شبكة الأنترنت أم لا !

الدخول إلى متجر ishop the world

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock