المجلة

كيف تقضي ليلتك في حالة كانت هناك حظر للتجول !

ان كنت تونسي من الاكيد تعلم أن هنالك اليوم حظر تجول في كامل تراب الجمهورية ، لذلك في هذه المقالة البسيطة سأنصحك حسب رأي كيف تقضي ليلتك في حالة كان هناك جظر للتجول ، او ان كانت لك فكرة تريد اضافتها في المقالة لا تتردد في طرحها عبر تعليق !

 

شخصيا سأبدء الليلة بمشاهدة بمبارات من الليغا ( هامبورغ ضد بايرن  ) ، في حالة كنت تعشق كرة القدم تستطيع مشاركتي المتعة بمشاهدة هذه المباراة ، لا تحب كرة القدم ؟ تستطيع البدء الليلة بهذا الوثائقي الرائع جدا أين تقع جوجل ؟ أو ان كنت من عشاق ستيف جوبز و آبل أقترح عليك أيضا هذا الوثائقي ستيف جوبز مؤسس شركة آبل .

الخطوة الموالية من السهرة هي مشاهدة فلم ، و بما أنني من عشاق الراب و خاصة المدرسة القديمة منه ، البارحة قمت بمشاهد فلم الذي يتحدث عن نشأة Dre و Ice Cube و  Easy E و ختمت السهرة بتكرار مشاهدة فلم ايمينيم 8 Mile ، لذلك الليلة سأشاهد فلم 50 ِCent الأسطوري Get Rich or Die Tryin’ لذلك ان كنت من عشاق المغنين الذين سبق ذكرههم فمن الاكيد ستعجبك مشاهدة بعض هذع الأفلام التي سبق ذكرها .

Straight Outta Compton

غير ذلك في الجزء الثاني من السهرة تستطيع مشاهدة أفلام من نوع آخر مباشرة اون لاين على موقع دراد داركم أو عن طريق برنامج PopCOrn ، اذا ما رأيك صديقي في سهرة حظر التجول و لا تنسى شراء بعض المكسرات و المشروبات لترافقك أثناء هذه الليلة الخاصة .

اظهر المزيد

‫4 تعليقات

  1. أقوى حكاية تعطيها صحن لبلابي مع المعتصمين في الدار و تعمل بيهم إجتماع على البيسي و تلعبة GTA 5 وتعيش عالم الثورة و حظر التجول إفتراضيا كيف منعوها علينا رسميا و زوز نبارة تزيد تقوى القعدة وموش مشكلة نجيبو زلم ولا زوز نكركروها عليهم …. و تحيا تونس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock