آندرويدأنظمة التشغيلالهواتف الذكيةمواقع و خدمات

تنصيب تطبيقات الآندرويد على الهواتف بواسطة إستعمال الحاسوب

عندما تقوم بتحميل اي ملف لتطبيق بصيغة APK على الحاسوب الخاص بك ، فإنك من أجل تنصيب التطبيق على هاتفك الآندرويد تقوم بنسخ الملف من الحاسوب إلى الهاتف ثم بعد ذلك تقوم بفتح الهاتف و تنصيب التطبيق عليه ، و هذه تعتبر طريقة مزعجة و طويلة و مضيعة للوقت مقارنة بالطريقة السريعة التي سوف نشاركها معك اليوم ، حيث أنه بعد إنتهائك من قراءة هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح سوف تستطيع بسهولة القيام بتنصيب أي تطبيق بصيغة APK مباشرة على هاتفك من خلال الحاسوب فقط .

 

و من أجل القيام بتنصيب أي تطبيق بصيغة APK على الهاتف مباشرة بواسطة إستعمال الحاسوب ، دون أن تحتاج في كل مرة إلى القيام بسخ الملف في الهاتف ثم تتبيثه من خلال إستعمال الهاتف ، فإن كل ما عليك القيام به هو تحميل برنامج Pure APK Install و هو برنامج متوفر في نسخته لمستخدمي نظام تشغيل الويندوز ، و هو عبارة عن أداة تعمل على تنصيب جميع التطبيقات الموجودة على حاسوبك بصيغة APK في هاتفك مباشرة عبر ربط الهاتف و الحاسوب بالكيبل .

بعد تحميل و تنصيب برنامج Pure APK Install على الحاسوب الخاص بك ، قم بفتحه ثم قم بإختيار ملف التطبيق بصيغة APK من على حاسوبك ، ثم قم بالظغط على خيار التتبيث أو Install ، و من بين المميزات التي يتوفر عليها البرنامج أنه يتيح لك إمكانية الإختيار بين تتبيث التطبيق على ذاكرة الهاتف الداخلية أم بطاقة الميموري كارد .

تحميل برنامج Pure APK Install

و إذا كنت تتساءل عن كيفية تحميل التطبيقات بصيغة APK على الحاسوب فإنه يمكنك الإطلاع على شرح سابق عن كيفية القيام بذلك و يمكنك الدخول إليه عبر الظغط هنا .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock