iOSالهواتف الذكية

تعلم عزف الجيتار على هاتفك الذكي بإحترافية مع هذا التطبيق

حتى تتعلم عزف الموسيقى و خصوصا العزف على آلة الجيتار فأنت لم تعد في حاجة إلى مدرس حقيقي يقوم بتعليمك ، حيث أنه مع إنتشار الهواتف الذكية و التطور التكنولوجي أصبحت هناك العديد و العديد من التطبيقات المجانية التي تعمل على تعليم المستخدم العزف على آلة الجيتار بشكل إحترافي ، و من بين أقوى هذه التطبيقات المجانية هو تطبيق يدعى Uberchord و هو عبارة عن تطبيق مخصص لمستخدمي نظام تشغيل الـ iOS يعمل على تعليم العزف على الجيتار بطرق مفيدة و ممتعة .

يعتبر تطبيق Uberchord من بين اكثر التطبيقات المميزة على متجر الآيتونز ، حيث أنه يوفر للمستخدم الكثير من الخصائص المجانية التي تتيح له إمكانية تعلم العزف على آلة الجيتار بإحترافية عالية و بشكل سهل جدا ، و خصوصا ان العزف على آلة الجيتار هو هواية يسعى العديد من الأشخاص اليوم إلى إحترافها و ذلك لكون الجيتار يعتبر الآلة الأشهر من بين جميع الآلات الموسيقية الأخرى .

و من بين المميزات التي يوفرها تطبيق Uberchord هي أنه يقدم لك تقرير مفصل عن أخطاء العزف التي تقوم بها ، كما يقوم التطبيق بتزويدك بالعديد من النصائح المناسبة لدرجة عزفك على الجيتار حتى تطور من نفسك .

طريقة إستعمال تطبيق Uberchord سهلة و بسيطة جدا ، حيث أنه من أجل تعلم العزف على الجيتار بسهولة و بإحترافية عالية ، يجب أن تتوفر بداية على آلة الجيتار ، ثم بعد تحميل و تنصيب التطبيق على هاتف الآيفون الخاص بك ، قم بتشغيله مباشرة ثم إبدأ بالعزف على آلة الجيتار خاصتك و بعد أن يقوم التطبيق بالإستماع إلى عزفك على الجيتار سوف يقوم مباشرة بتزويدك بالأخطاء التي إرتكبتها على مستوى العزف و كذلك سيقوم بتزويدك بنصائح لتحسين عزفك ، إلى جانب أن التطبيق سوف يخبرك أيضا هل أوتار الجيتار جيدة أم لا و العديد من المميزات الأخرى .

يعتبر تطبيق Uberchord بمثابة معلم إفتراضي للعزف على الجيتار يمكنك إستدعائه وقتما شئت عن طريق هاتفك الآيفون و من أجل تحميل التطبيق فإن كل ما عليك فعله هو النقر على رابط التحيمل أدناه .

تحميل تطبيق Uberchord

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock