أنظمة التشغيلالمجلةالهواتف الذكية

تعرّف على الهاتف الذي يبلغ سعره أكثر من 9.000 دولار !

تقوم الشركات المهتمة بمجال تصنيع الهواتف الذكية بإصدار هاتف ذكي جديد طوال الوقت ، و هناك هواتف ذكية بمميزات متنوعة تختلف من هاتف لآخر ، و بالنسبة لأسعار الهواتف فإننا قد إعتدنا عن سماع أسعار مختلفة تبدأ بـ 49 دولار و تنتهي بـ 1.000 أو 2.000 أو حتى 3.000 دولار أمريكي ، لكن ما لا يعلمه أغلب المستخدمون للهواتف الذكية أن هناك أنواع من الهواتف الذكية لم يسمع عنها سوى فئة قليلة جدا من المستخدمين و أسعارها قد تجاوز الـ 10.000 دولار و أحيانا الـ 100.000 دولار ، حيث أن هذا يعتمد على إمكانيات الهاتف و المادة التي تم تصنيعها منها .

و في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نشارك متتبعينا واحدا من بين الهواتف الذكية الذي يبلغ سعره أكثر من 9.000 دولار أمريكي ، و هو هاتف كان ينتظره بعض المستخدمون بفارغ الصبر و رغم أنه ليس الجميع بإمكانه إقتناءه و الحصول عليه إلى أنه يعتبر بالنسبة للأثرياء من الهواتف التي يجب إقتناءها و الحصول عليها و هو الهاتف الذكي Signature Touch for Bentley .

هاتف Signature Touch for Bentley هو عبارة عن هاتف ذكي جديد يحتوي على الكثير من المميزات الفريدة من نوعها و الغير مألوفة و من بينها التصميم الذي يتميز به هاتف Signature Touch for Bentley عن غيره من الهواتف ، حيث أنه مصنع من الجلد الطبيعي و هذا الهاتف بالأساس هو هاتف لرجال الأعمال و الشخصيات الغنية و الثرية فقط لهذا فإن سعره مرتفع .

يحتوي هاتف Signature Touch for Bentley على شاشة عرض بقياس 5.2 بوصة إلى جانب ذاكرة داخلية بسعة 64GB و ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 4GB ، كما يحتوي على كاميرتين الأولى أمامية بدقة وضوح 2 ميجباسكل و أخرى خلفية بدقة وضوح 21 ميجابكسل ، و هو مدعم بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 810 ، كما أنه يحتوي على بطارية تصل قوتها إلى 3.000mAh .

الهاتف يدعم أيضا تقنية الإتصال السريع من الجيل الرابع إلى جانب الكثير من المميزات الأخرى و جذير بالذكر أن هاتف Signature Touch for Bentley رغم أن سعره يبلغ 9.000 دولار إلى أنه رخيص جدا مقارنة ببعض الهواتف الأخرى التي من نفس الفئة .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫5 تعليقات

  1. شكله جميل و الجلد الطبيعي حلو و التصميم روعة و لكن مواصفاته لا تناسب سعره لأنها ليست جيدة و هي عادية لأنها مثل مواصفات الهاتف عادي ^_^ 😀 🙂

  2. شكله جميل و الجلد الطبيعي حلو و التصميم روعة و لكن مواصفاته لا تناسب سعره لأنها ليست جيدة و هي عادية لأنها مثل مواصفات الهاتف عادي ^_^

  3. شكله جميل و الجلد الطبيعي حلو و التصميم روعة و لكن مواصفاته لا تناسب سعره لأنها ليست جيدة و هي عادية لأنها مثل مواصفات الهاتف العادي ^_^ 😀 🙂

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock