عرض تجاري

تعرف على هاتف DOOGEE Y200 القادم بقوة أوائل هذه السنة !

شركة DOODEE قادمة بقوة هذا العام ، حيث بعد أن أطلقت سلسلة الهواتف المنخفضة السعر HOMTOM التي تبدء من 56$ فقط  أوائل هذا الشهر ، تعود اليوم بهاتف جديد ذو امكانيات جيدة مقارنة بسعره و هو هاتف DOOGEE Y200 الذي سيكون محور مقالة اليوم و رغم أن شركة DOODEE لا تتمتع بشهرة كبيرة في عالم العربي على عكس منافسها شركة Xiaomi الاّ أنها تسعى لذلك هذه السنة .

DOOGEE Y200
DOOGEE Y200

على مستوى الامكانيات التقنية يتمتع هاتف DOOGEE Y200 بشاشة عرض 5.5 انش ذات دقة 1280*720 ، و يحتوي الهاتف على معالج ذو نواة 64Bit من نوع MTK6735 و يصل تردده الى 1.0Ghz . بالنسبة للـ RAM فهو 2GB و 16GB ذاكرة تخزين داخلية و يدعم بطاقات تخزين ( MicroSd ) تصل الى 32GB . أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي ذات جودة 8 ميغابكسل و الخلفية ذات جودة 13 ميغابكسل و الجميل في الأمر أن  الكاميرا من انتاج الشركة الغنية عن التعريف Sony !

DOOGEE Y200 Sony
DOOGEE Y200 Sony

في حالة كنت كثير التنقل و دائما ما تجد نفسك في أماكن مزدحمة مثل المقاهي و وسائل النقل حيث أن كثرة الضجيج يزعجك أثناء القيام بالاتصال بشخص ما ! فان هاتف DOOGEE Y200 يحتوي على خاصية أنا متأكد أنها ستعجبك و تتمثل في Dual Silicone Microphones التي تعمل على التقاط صوتك فقط و تحاول قدر الامكان ايصاله واضح دون ضجيج للشخص الذي تتحدث معه .

DOOGEE Y200 Dual Silicone
DOOGEE Y200 Dual Silicone

أنت مثلي لا تريد من يستعمل هاتفك الذكي ؟ لأنه يحتوي على الكثير من الملفات الهامة و الحساسة بالنسبة لك ، لا يهم ان كانت ذو طابع عائلي أو عملي المهم لا تريد أن يقوم شخص آخر غيرك بالاطلاع عليها ! اذا خاصية ‘ البصمة ‘ في هاتف DOOGEE Y200 من الأكيد ستساهم في تشجيعك على شراء هذا الهاتف ، حيث أنه و بكل بساطة لا يستطيع أي شخص فتح هاتفك و الاطلاع على ما يحتويه الاّ في حالة كان يملك اصبعك 😀 … و هذه الخاصية لدرجتها في الحماية بدء الكثير من الشركات المصنعة للهواتف الذكية في اعتمادها .

DOOGEE Y200 FingerPrint
DOOGEE Y200 FingerPrint

 

شراء هاتف DOOGEE Y200 أو التعرف عليه أكثر اضغط هنا

في الآخير تستطيع التعرف أكثر على امكانيات هاتف DOOGEE Y200 من هنا ، و أرجو أنه أعجبكم و في حالة كنت تملك رأي بخصوص هذا الهاتف أو الشركة التابعة له لا تتردد في مشاركتنا اياه عبر تعليق في الأسفل .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock